انزلاق طائرة سعودية عن مسارها بعد هبوطها في مانيلا

الخطوط الجوية العربية السعودية
انزلاق طائرة سعودية عن مسارها بعد هبوطها في مانيلا

أعلنت الخطوط السعودية أن طائرتها من نوع بوينج 777 والتي كانت متجهة من الرياض إلى مانيلا، تعرضت بعد هبوطها في مطار نينوي أكينو الدولي بالعاصمة الفلبينية للإنزلاق.

انزلاق طائرة سعودية عن مسارها بعد هبوطها في مانيلا

حدث الإنزلاق للطائرة التابعة للخطوط السعودية أثناء هبوطها في مطار مدينة نينوي، وبالتحديد خارج المسار المؤدي إلى الصالة، وتوقفت في المنطقة الرملية وتم إنزال كامل الركاب وطاقم الطائرة دون حدوث أي إصابة، وأكدت الخطوط السعودية أن الطائرة تخضع للتقييم الفني لدى الجهات المختصة استعدادا لعودتها للخدمة بعد التأكد من سلامتها.

الخطوط السعودية أسرع العلامات التجارية تقدما في الشرق الأوسط

في إنجاز جديد يضاف لإنجازات المملكة العربية السعودية، صنفت الخطوط السعودية ضمن أسرع العلامات التجارية تقدماً في قطاع الطيران على مستوى الشرق الأوسط، وذلك وفقاً لتصنيف (Brand Finance).

وتفصيلاً، فقد كشفت الحطوط السعودية، عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، أن القيمة التجارية لهوية الخطوط السعودية ارتفعت بمعدل (13,1%) وصعد تصنيفها إلى الفئة (A) في التقرير السنوي لأفضل (50) علامة تجارية لقطاع شركات الطيران حسب تصنيف (Brand Finance).

أسباب استحقاق الخطوط السعودية لهذا التصنيف:

- افتتاح أكبر صالة للفرسان في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

- خدمة الشيف على متن الطائرة.

- الخدمات المتقدمة على متن الطائرة وخاصة الإنترنت عالي السرعة.

- النمو الإجمالي في شبكة خطوطها الجوية والزيادة في أعداد الضيوف،.

- تقديم منتجات ذات جودة عالية على متن الطائرة،.

- إضافة إلى خدماتها في جميع مواقع الخدمة.

جدير بالذكر أن حصول الخطوط السعودية على هذا التصنيف جاء من واقع التقييم الذي تجرية سنوياً (Brand Finance) لأكثر من (5) آلاف من أكبر العلامات التجارية في مختلف القطاعات وفي جميع البلدان، ويتم من خلالها إصدار ما يقارب من (100) تقرير متخصص يفند آلية التصنيف والعوامل التي تم الاستناد عليها.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"