اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بدءا من 16 أغسطس المقبل.. الخطوط السعودية تدرج سيول ضمن جدولها التشغيلي

 بدءا من 16 أغسطس المقبل.. الخطوط السعودية تدرج سيول ضمن جدولها التشغيلي
ادراج سيول ضمن جدول الخطوط السعودية - الصورة من حساب الخطوط بتويتر

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن إدارج سيول عاصمة كوريا الجنوبية ضمن الجدول التشغيلي المنتظم، حيث أصبحت متاحةً للحجز عبر الموقع الإلكتروني من خلال الرابط.

ويأتي ذلك في إطار خطة الخطوط السعودية التي تسعى من خلالها لربط العالم بالمملكة، إذ تعد سيول إحدى الوجهات الحديثة التي تم الإعلان عنها في بداية عام 2022م.

موعد تشغيل رحلات سيول وعدد الرحلات الأسبوعية

وسيتم التشغيل إلى سيول ابتداءً من 16 أغسطس 2022م، وستكون الرحلات المباشرة انطلاقاً من مطار الملك خالد الدولي بالرياض بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، بطائرات الخطوط السعودية من طراز بوينغ B787..9 دريملاينر المتميزة برحابة المقاعد وأحدث التقنيات التي تضفي على تجربة السفر متعة ورفاهية، ويبلغ عدد مقاعدها 24 مقعداً لدرجة الأعمال و 274 مقعداً لدرجة الضيافة.

استعدادات لنجاح تشغيل رحلات سيول

وأوضحت الخطوط السعودية، أنه يجري حالياً تجهيزُ المواقع المخصصة لمنصات خدمة الضيوف بالمطار في سيول، وغير ذلك من الاستعدادات التي تضمن نجاح التشغيل، حيث سيوفرُ الخطُ الجديدُ بين المملكة وكوريا الجنوبية رحلاتٍ مباشرةً ومريحةً لجميع شرائح الضيوف، مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت، وكذلك الوجهات الدولية الأخرى لجميع الوجهات الداخلية والدولية التي تصلُ إليها رحلاتُ الخطوط السعودية وأعضاء تحالف "سكاي تيم" الدولي الذي يضمُّ العديدَ من شركات الطيران الكبرى حول العالم.

تشغيل رحلات جوية مباشرة بين المملكة و 4 جهات دولية جديدة

ومؤخراً، عقدت الخطوط السعودية اتفاقية يتم بموجبها تشغيل رحلات جوية مباشرة بين المملكة وأربع وجهات دولية جديدة خلال العام الجاري 2022م، بالتعاون مع البرنامج الوطني للربط الجوي، بمقرها في جدة.

وتأتي هذه الاتفاقية من أجل توفير ما يزيد على 60 ألف مقعد سنوياً، في إطار تحقيق مستهدفات البرنامج الوطني للربط الجوي المتمثلة في تمكين وتعزيز الربط الجوي في المملكة، وتطوير المسارات الجوية الحالية والمستهدفة، وزيادة مشاركة جميع الأطراف ذات العلاقة والتعاون لدعم نمو السياحة في المملكة.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"