الملكة إليزابيث والأمير تشارلز يستعيدان ذكريات طفولة وشباب الأمير ويليام في يوم ميلاده الأربعين.. والأميرة ديانا المفاجأة

الأمير ويليام والملكة إليزابيث- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
الأمير ويليام والملكة إليزابيث- الصورة من حساب The Royal Family على إنستغرام
يحتفل الأمير "ويليام" بيوم ميلاده الأربعين اليوم. وقد لجأت الملكة "إليزابيث" والأمير "تشارلز" إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإرسال تهاني يوم الميلاد علناً بمجموعة من الصور المبهجة منذ ولادة الأمير "ويليام" حتى الآن.

من خلال الانتقال إلى وسائل التواصل الإجتماعي، شارك حساب العائلة المالكة على تويتر صورة صريحة للدوق مع التعليق: "بما أن الرجل الثاني في ترتيب ولاية العرش يبلغ 40 عاماً، تعرف على المزيد عنه". وأتبعت الملكة ذلك بثماني صور إضافية تم التقاطها في مراحل مختلفة من حياة الأمير "ويليام".

الأميرة ديانا مفاجأة الصور


في إحدى الصور ظهرت الأميرة الراحلة "ديانا"، حيث شوهدت أميرة ويلز وهي تحتضن الأمير "ويليام" بعد ولادته مباشرةً أثناء التقاطهما للصور الصحفية. ونص التعليق على الصورة: "ولد في الساعة 9.03 مساءً في 21 يونيو 1982، في مستشفى سانت ماري، بادينغتون، لندن."

بينما سلطت صور أخرى الضوء على إنجازات "ويليام" الرائعة في الحياة من تخرجه في جامعة سانت أندروز في يونيو 2005، إلى حفل زفافه الساحر على "كيت ميدلتون" في كنيسة ويسمنستر آبي في أبريل 2011.

كما شارك حساب الملكة The Royal Family على إنستغرام لقطات للاحتفال بإنجاز "ويليام"، مع تسمية توضيحية تقول: "يوم ميلاد 40 سعيد لدوق كامبريدج!"

تعليقات المعجبين الملكيين


وفور مشاركة الصور المذهلة، سارع المعجبون الملكيون إلى إغراق قسم التعليقات بوفرة من إشادات يوم الميلاد المبهجة، مع كتابة واحدة: "ويليام هو رصيد رائع للعائلة المالكة، فقط أحب مدى تواضعه."
وأضاف آخر: "يوم ميلاد سعيد للأمير ويليام، أطيب التمنيات، بارك الله فيك. شكراً لمساهمتك في جعل العالم مكاناً أفضل". وعلق ثالث بقوله: "أتذكر اليوم الذي ولد فيه. يا له من رجل مدهش. كثير من السعادة تعود للأمير ويليام." رابع يكتب: "أحب هذا الشخص كثيراً!!! أسعد يوم ميلاد لملكنا المستقبلي- نحبك".

الأمير تشارلز يهنىء الأمير ويليام في يوم ميلاده


كان أمير ويلز الأمير "تشارلز" أول المهنئين لابنه الأكبر دوق كامبريدج بمناسبة يوم ميلاده الأربعين اليوم وذلك من خلال مشاركة مجموعة جميلة من الصور المرتدة.
أرسل الأمير "تشارلز"، 73 عاماً، تهنئة يوم ميلاد الأمير "ويليام" عبر حسابه على إنستغرام هذا الصباح من خلال مشاركة عدد من الصور التي تظهر الثنائي معاً، معلقاً عليهم: "أتمنى لدوق كامبريدج يوم ميلاد 40 سعيداً جداً!"

الأمير ويليام بائع مجلات


تأتي هذه المشاركات بعد أن أظهر الأمير "ويليام" دعمه الكبير للمشردين بمقال حصري مكتوب لمجلة المؤسسة الاجتماعية The Big Issue. كما انضم الدوق إلى البائع "ديف مارتن"، 60 عاماً، لبيع نسخ من المجلة في شوارع غرب لندن.
كتب: "كان عمري 11 عاماً عندما زرت ملجأ للمشردين لأول مرة مع والدتي، التي كانت مصممة بأسلوبها الفريد على تسليط الضوء على مشكلة تم تجاهلها وسوء فهمها."
وتابع الدوق: "أردت أن أجرب الجانب الآخر وأرى كيف كان الأمر بالنسبة لي أن أكون بائعاً للمشكلات الكبيرة. كان وقتاً مثيراً للانتباه حقاً. لطالما آمنت باستخدام منصتي للمساعدة في سرد تلك القصص وجذب الانتباه والعمل لأولئك الذين يكافحون. أخطط للقيام بذلك الآن، أنا أبلغ من العمر 40 عاماً، حتى أكثر مما كنت عليه في الماضي. لذلك، من جانبي، ألتزم بمواصلة فعل ما في وسعي لتسليط الضوء على هذه المشكلة القابلة للحل، ليس فقط اليوم، ولكن في الأشهر والسنوات القادمة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»