اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مدن ياس الترفيهية تقدم خيارات دفع مرنة لتعزيز تجربة الضيوف

جزيرة ياس
جزيرة ياس

بهدف إتاحة أجواء من الاستمتاع بتجارب استثنائية للزوار، وسداد قيمة التذاكر أو البطاقات السنوية بأقساط مريحة وميسرة أعلنت مدن ياس الترفيهية عن طرح خيارات دفع مرنة. ويمكن للزوار الآن الاستفادة من خيارات الدفع الجديدة لسداد قيمة التذاكر أو البطاقات السنوية التي يتم شراؤها عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بكل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، والدفع بأقساط مقسمة إلى ثلاث أو أربع دفعات شهرية.

تحسين جودة الخدمات لتعزيز تجربة الضيوف


وبحسب المكتب الإعلامي لحكومة أبوظبي قال نائب الرئيس للشؤون التشغيلية لدى فرح إكسبيرينسز "الحسن كعبوس الزعابي":" نلتزم في مدن ياس الترفيهية بمواصلة تحسين جودة الخدمات لتعزيز تجربة الضيوف، وضمان استمتاعهم بمجموعة واسعة من الخيارات والألعاب الترفيهية. توفر خيارات الدفع الجديدة للضيوف مرونة أكبر للتخطيط لزيارتهم إلى مدن ياس الترفيهية، كما تمكنهم من شراء البطاقات السنوية لجميع أفراد العائلة التي تمنحهم تحقيق أفضل قيمة مقابل الثمن المدفوع بدون القلق حول التكاليف الأولية".

أوقات حافلة بالمرح والترفيه


يذكر أنّ ضيوف مدن ياس الترفيهية سيتمكنون من قضاء أوقات حافلة بالمرح والترفيه بكل يسر وسهولة مع تجارب التشويق والحماس في عالم فيراري أبوظبي، والمغامرات المائية الاستثنائية في ياس ووتروورلد أبوظبي، ولقاء شخصيات "الأنيميشن" المفضلة وأبطال دي سي سوبر هيروز في عالم وارنر براذرز أبوظبي.

طريقة شراء التذاكر


وللراغبين بشراء التذاكر، ما عليهم إلا زيارة المواقع التالية:
https://www.ferrariworldabudhabi.com

https://www.yaswaterworld.com

https://www.wbworldabudhabi.com

جزيرة ياس


تجدر الإشارة إلى أنّ ياس هي جزيرة في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتقع على بعد 20 كم من وسط مدينة أبوظبي، بالقرب من مطار أبوظبي الدولي. وقد عملت شركة الدار العقارية على عدة مشاريع على الجزيرة بقيمة 137 مليار درهم (40 مليار دولار). من أبرز هذه المشاريع: حلبة فورمولا 1، والذي تم إنجازها عام 2009، وحديقة الملاهي فراري وورلد.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"