مؤسسة جسر الملك فهد تخصص مسارات الجهة اليمنى لـ 4 فئات

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد
مؤسسة جسر الملك فهد تخصص مسارات الجهة اليمنى لـ 4 فئات

أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الذي يربط السعودية بالبحرين، عن تحديد المسارات الواقعة في الجهة اليمنى قبل الوصول لمنطقة قدوم الجوازات السعودية لاستقبال فئات معينة.

مؤسسة جسر الملك فهد تخصص مسارات الجهة اليمنى لـ 4 فئات

أوضحت مؤسسة جسر الملك فهد أمس الثلاثاء أن الفئات التي خُصصت لها مسارات الجهة اليمنى هي الحافلات، وإصدار التأشيرات، وأخذ الخصائص الحيوية “بصمة”، والخليجيون الذين يدخلون لأول مرة.

وأشارت المؤسسة إلى أن هذا التخصيص جاء من أجل الحفاظ على انسيابية الحركة.

جسر الملك فهد يؤكد أهمية الالتزام باشتراطات السفر للأقل من 16 عاماً

أوضحت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أن شروط السفر للفئة العمرية من 12-16 عاماً هي الحصول على جرعتين من لقاح كورونا، بينما شروط مَن أعمارهم أقل من 12 عاماً هي الحصول على بوليصة تأمين.

وأشارت إلى أن شركة التأمين التعاونية تعد الجهة المعتمدة حالياً.

وقالت مؤسسة جسر الملك فهد عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، اليوم الأربعاء إن الإجراءات المعتمدة للبالغين هي تلقي 3 جرعات من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك لمن لم يمض أكثر من 3 أشهر على تلقيه الجرعة الثانية.

إطلاق خدمة الدفع بالبطاقات البنكية والهاتف المحمول في جسر الملك فهد

أطلقت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد مجموعة متنوعة من أنظمة السداد من شأنها تسهيل عملية عبور المركبات في بوابات الرسوم لدخول جسر الملك فهد.

ويمكن تفعيل الخدمة بشكل كامل لحاملي البطاقات البنكية السعودية من استخدام خاصية الدفع دون اللمس في بوابات رسوم الجانب البحريني، وحاملي البطاقات البنكية البحرينية من استخدام خاصية الدفع في بوابات رسوم الجانب السعودي، بزمن قياسي يصل إلى 3 ثوانٍ؛ بهدف الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة وتقليل زمن عبور المسافرين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"