"موسم جدة" يكسر حاجز الـ 5 ملايين زائر

من فعاليات موسم جدة
من فعاليات موسم جدة
موسم جدة....
موسم جدة....
من فعاليات موسم جدة
موسم جدة....
2 صور

تمكن موسم جدة من أن يحقق رقماً قياسياً جديداً في عدد زوّاره بالوصول لأكثر من 5 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها من مختلف الجنسيات والأعمار، وذلك منذ انطلاقته في بداية شهر مايو الماضي؛ مما يعكس حجم الخيارات التي يوفرها موسم جدة لزوّاره، وتنوع فعالياته وتميزها، وتلبيتها لجيمع الرغبات.

كما يجسّد هذا الرقم الكبير حجم الحراك الاجتماعي والاقتصادي للموسم، من خلال تعدد الفرص الوظيفية التي وفرها للشباب والفتيات السعوديين العاملين في مواقع الفعاليات؛ بنسبة 80% من إجمالي عدد العاملين في الموسم، سواءً في المتاجر أو المطاعم أو المقاهي أو الأسواق أو الخدمات التنظيمية واللوجستية الأخرى.

ويعد هذا الرقم مؤشراً جديداً على النجاح الذي حققه موسم جدة، كما يترجم الإقبال الكبير على فعاليات الموسم، ونفاد تذاكر العديد من الفعاليات بعد وقت وجيز من طرحها للجمهور، إلى جانب مستوى الرضا العام عن فعاليات وبرامج الموسم وتميزها، حيث أصبحت جدة اليوم وجهة سياحية دائمة في المنطقة، ويقصدها العديد من الزوّار من جميع دول العالم؛ للاستمتاع بالعروض العالمية والمعارض المتنوعة التي يقام عدد منها للمرة الأولى.

ليواصلُ موسمُ جدة استضافةَ الوفودِ الدولية من مختلف وسائل الإعلام الخليجية والعربية والعالمية ضمن برنامج الزيارات التي يُنَضِّمُها لتعريف الزوار بفعاليات وبرامج الموسم ومقومات جدة السياحية والتاريخية والثقافية المتنوعة، وتنوع الفعاليات والعروض فيها، كوجهة للسياحة والترفيه والباحثين عن الفعاليات والعروض المميزة.

واحتضنَ الموسمُ أكثرَ من 4 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها استمتعوا بالتجارب العالمية التي تم استقطابها لأول مرة،خاصةً العروضَ الحيةَ التفاعليةَ التي تعايشَ معها الزوارُ في مختلف مناطق الفعاليات.

وأبدَتِ الوفودُ الزائرةُ إعجابَها بتنوع فعاليات الموسم الترفيهية والسياحة،وتوظيف التجربة العالمية في مختلف منتجاته التي تلامسُ أذواقَ مختلف الأعمار، منوهين بالحراك الاقتصادي الذي صنعَه الشبابُ السعودي من الجنسين في توظيف مهاراتهم وقدراتهم، وإدارة مشروعاتهم، وتسويق مختلف إنتاجهم،مؤكدين أنَّ المملكةَ أصبحَت وجهةً عالميةً للفعاليات الترفيهية والسياحية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"