اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الخطوط السعودية تُسيّر رحلة ترويجية لموسم جدة من الكويت

الطيران السعودي- الصورة من حساب الخطوط الجوية السعودية على تويتر
الطيران السعودي- الصورة من حساب الخطوط الجوية السعودية على تويتر

سيّرت الخطوط السعودية لموسم جدة رحلةً خاصة من الكويت إلى مدينة جدة، وذلك في إطار جهودها الترويجية للسياحة في المملكة وإبراز الأحداث والفعاليات الترفيهية.

وتزينت الطائرة السعودية المتجهة للكويت بشعار موسم جدة كذلك داخل المقصورة، في حين تم تقديم عرض مرئي ترويجي للموسم على شاشات أنظمة الترفيه بالطائرة أبرز أهم الفعاليات والمناطق في الموسم، فضلاً عن توزيع الهدايا التذكارية على الضيوف.

وكانت "الخطوط السعودية" قد أعلنت عن تقديم خصم يصل إلى 30% على تذاكر الرحلات المتجهة إلى جدة من دول الخليج العربي ضمن حزمة من الخدمات والعروض التي تقدمها لزوار الموسم، لتنظم بذلك لعروض وخصومات "عطلات السعودية" على حجوزات الطيران والفنادق التي تصل إلى 20%.

يذكر أن موسم جدة جذب 4 ملايين زائر من مختلف الأعمار والجنسيات منذ انطلاق فعالياته في مايو الماضي، وذلك في أجواء من الفرح والترفيه، والإقبال المتزايد، الذين تفاعلوا مع العروض الحية والتجارب العالمية التي تلبي كافة الرغبات.

ويؤكد تسجيل هذا الرقم القياسي من الزوار على ما تتميّز به مدينة جدة من مقومات تاريخية وثقافية وترفيهية، ووجهة سياحية دائمة في المنطقة، حيث أسهم موسم جدة 2022 في تعزيز تلك المكانة وترسيخها، من خلال حجم الفعاليات التي تصل لـ 2800 يوم فعالية، والتجارب والمعارض والمسرحيات والحفلات "العالمية" المقدمة للجمهور من داخل المملكة وخارجها.

وشهد موسم جدة تعدداً في عروضه وتنوع خياراته وأولوية أرقامه، حيث تضمن الموسم على أكبر مدينة ألعاب متنقلة على البحر في المنطقة في "جدة بيير"، وأول قرية أنيمي من نوعها في العالم في "سيتي ووك"، كما شهد الموسم أكبر تجمع للحيوانات والطيور النادرة وتجارب السفاري في "جدة جنغل"، وعددا من المطاعم والمقاهي العالمية الفاخرة في "نادي جدة لليخوت".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"