اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عروض الفرق الاستعراضية ترسم لوحات كرنفالية من الفرح والمتعة في موسم جدة

جانب من احد العروض
جانب من احد العروض
عروض كرنفالية لموسم جدة
عروض كرنفالية لموسم جدة
جانب من احد العروض
عروض كرنفالية لموسم جدة
2 صور

شكلت عروض الفرق الاستعراضية في مناطق موسم جدة المختلفة أيقونة جذب للزوار ولوحة من لوحات الموسم المشوقة والتفاعلية ذات الطابع الكرنفالي الجميل التي أضفت على مناطق الموسم طابعاً ترفيهياً أسهم في إدخال البهجة والسرور على الجميع.

وحرص موسم جدة على استقطاب أبرز الفرق والتجارب العالمية التي تشارك وتقدم عروضاً مشابهه في العديد من دول العالم، لتحقيق التنوع وصناعة المرح والمغامرات وخلق أجواء حماسية تفاعلية تزيد من جمال الفعاليات الأخرى التي يشهدها الموسم.

ومن "جدة آرت بروميناد"، ومروراً ب"سيتي ووك" إلى "منطقة جدة التاريخية" وصولاً إلى "جدة بيير" و "حديقة الأمير ماجد" و"نادي جدة لليخوت" وغيرها جذبت هذه العروض الفنية والترفيهية أعداداً كبيرة من زوار الموسم وحظيت بإعجاب الكثيرين وتسابق الصغار لإلتقاط الصور التذكارية مع العارضين والتفاعل معها.

ولا تكاد تخلو ساحة من ساحات مناطق فعاليات الموسم أو فعالية من فعالياته من هذه المشاهد الكرنفالية المشوقة التي تجبر الزائر على التوقف والاستمتاع فيها لتزيد من خيارات المتعة والتشويق لديه مع عروض الألعاب النارية وباقي الفعاليات الأخرى التي تزدحم بها أجندة الموسم كل يوم.

الفرق المسرحية المتنوعة

ومن جهة أخرى قدمت الفرق الفنية المتنوعة بألوانها الشعبية ووصلاتها الغنائية الجميلة على مسرح البحر الأحمر ضمن ليالي جدة التاريخية الفنية وسط حضور وتفاعل كبيرين. وتمثل هذه العروض الفنية استقراء لواقع الأغنية العربية التي تعبر عن الحياة المجتمعية بتركيبتها الموسيقية وتوظيف الإيقاعات المعاصرة، خاصةً مع وجود أشهر فرقتين غنائيتين في مصر بالإضافة لفرقة من الأردن وفرقة من اليمن نجحت جميعها في تقديم أنواع جديدة من الموسيقى الحديثة مع مجموعة من الفنون الشعبية العريقة التي لا تزال تحظى بشعبية وإقبال كبيرين من عشاقها.

وتواصل العروض الفنية في منطقة جدة التاريخية استقطاب المزيد من زوار الموسم الذين يجذبهم الهواة والمبدعون وسط أحيائها القديمة مع مجموعة من العروض الثقافية والحِرف اليدوية ذات الأهمية التاريخية والثقافية التي تربط الجيل الحالي بالماضي.

ويشهد موسم جدة خلال فعالياته المتنوعة التي تلبي الرغبات والأذواق كافة، مع الاهتمام بالفنون الشعبية القديمة. كما يقدم الموسم في الجانب الآخر مجموعة من الحفلات الغنائية العربية والعالمية لعشاق الفن الحديث في ليالٍ فنية غنائية مشوقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"