الصندوق العقاري: إيداع أكثر من 842 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر يونيو 2022

الصندوق العقاري: إيداع أكثر من 842 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر يونيو 2022
الصندوق العقاري السعودي
انفوغراف
انفوغراف الصندوق العقاري - من حسابه بتويتر
الصندوق العقاري: إيداع أكثر من 842 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر يونيو 2022
انفوغراف
2 صور

أودع صندوق التنمية العقارية اليوم أكثر من 842 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج "سكني" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والصندوق العقاري لشهر يونيو 2022م.

استمرارية الدعم السكني للأسر

وبين الصندوق العقاري، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، أن ذلك يأتي تأكيدًا على استمرارية الدعم السكني للأسر لتملّك المسكن الأول.

إيداع دعم شهر يوليو لمستفيدي سكني

بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، أن إجمالي الدعم لشهر يونيو بلغ 842 مليون ريال، خُصصت دعماً لأرباح عقود التمويل العقاري المدعوم. وبين بن ماضي، أن إجمالي ما تمّ إيداعه في حسابات مستفيدي سكني منذ إعلان برنامج التحّول في يونيو 2017 حتى شهر يونيو 2022 تجاوز 38.4 مليار ريال.

وأوضح، أن المستفيدين المستحقين للدعم السكني أصبح لديهم 9 خيارات تمويلية وسكنية تمنحهم حلولاً مرنة ومتنوعة وبما يتوافقُ مع احتياجاتهم وقدراتهم المالية لتمّلك المسكن بكل يسر وسهولة.

وأبان، ابن ماضي، أن الباقات تُعد خياراً آخر للدعم السكني، كما تأتي تأكيداً للجهود المشتركة مع منظومة الإسكان بهدف تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان -أحد برامج رؤية المملكة 2030- برفع نسبة التملك إلى 70% وتوفير الحلول السكنية والتمويلية بشكل مستدام عبر بناء الأنظمة والتشريعات الداعمة.

خيارات متنوعة من المنتجات

ويقدم صندوق التنمية العقارية 9 خيارات متنوعة منها 4 منتجات للقرض العقاري المدعُوم، و5 باقات للدعم السكني من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية، إضافة إلى خدمة المستشار العقاري وأجهزة الخدمات الذاتية في فروع الصندوق على مدار 24 ساعة، كما يقوم مركز الاتصال الموحد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين عن "القرض المدعُوم" وباقات الدعم السكني.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"