اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار هدايا للزوج، في عيد الأضحى

هدايا للزوج
أفكار هدايا للزوج، في عيد الأضحى
البلاي ستيشن
البلاي ستيشن محببة ومفضلة لكثير من الرجال
الساعة
الساعة من الهدايا الفخمة المميزة للرجال
النظارة الشمسية
النظارة الشمسية، من اختيارات الهدايا للزوج في عيد الأضحى
العطور
العطور من أكثر الهدايا استخداماً
هدايا للزوج
البلاي ستيشن
الساعة
النظارة الشمسية
العطور
5 صور

يحتل عيد الأضحى مكانةً كبيرة في قلوب المسلمين، لما له من فضل عظيم ونكهة خاصة تميّزه عن باقي المناسبات.. ويجدُر الاحتفال به من خلال إقامة الطقوس المعتادة، وتقديم هدية العيد والتعبير عن المحبة والمودة بالشكل المناسب، ومن أهم وأولى الناس بهدية العيد بالنسبة للزوجة هو زوجها؛ لذا قامت «سيدتي» بإعداد مجموعة من أبرز أفكار هدايا عيد الأضحى من موقع The Knot؛ لتختاري منها ما يحلو لك وتقدميه لزوجك الغالي؛ تعبيراً منكِ عن حبك له، ولتكون معايدتك له في عيد الأضحى معايدة تتميزين بها عن غيرك.

1- العطور

العطور من أكثر الهدايا استخداماً

تُعد العطور من الهدايا المميزة جداً في هذا اليوم، ومن أكثر الهدايا التي يُفضّلها الرجال، لاسيّما إن كانت له رائحة مميزة وقوية، وبالطبع تعرف الزوجة ميول زوجها وذوقه في اختيار العطور؛ فيمكنها الاختيار بين أكثر من نوع، ويمكنها طلب المساعدة من البائع.

2- ماكينة حلاقة الشعر والذقن

تعتبر هذه الهدية من الهدايا المناسبة للاحتياجات الخاصة التي يرغب كلُّ رجل في اقتنائها؛ فشراء واحدة له من ماركة جيدة، هو أمرٌ جيد واختيار موفَّق له.. وهناك العديد من الأنواع والماركات المتعددة التي يمكن للزوجة تقديمها لزوجها؛ خاصةً أن كل رجل يحب دائماً أن يهتم بنفسه ويهتم بلحيته وشعره، والكثير من الرجال يشعرون بالخمول للذهاب للحلاق؛ فيجب أن تهديه عزيزتي الزوجة مثل تلك الهدية، التي توفر عليه الكثير من الوقت والمال؛ خاصةً أن تلك الهدية ستساعده على الاهتمام بنفسه في أي وقتٍ أراد، من دون أن يحتاج إلى أن يوفر الوقت ليذهب فيه للحلاق وينتظر دوراً.

3- الألعاب

البلاي ستيشن محببة ومفضلة لكثير من الرجال

يعشق بعض الرجال ممارسة الألعاب، سواء الإلكترونية منها أو الأخرى مثل الشطرنج أو الطاولة، يمكن شراء لعبة شطرنج له أو شراء أسطوانات ألعاب فيديو أو شراء بلاي ستيشن له إذا كان من هواة الألعاب الرقمية؛ فقدمي له مثل تلك الألعاب.

4- عشاء رومانسي في مكان مميز

يمكن مفاجأة الزوج بعشاء فاخر خارج المنزل في مكان هادئ رومانسي، أو داخل المنزل، وذلك من خلال عمل عدد من التغييرات والأجواء الهادئة، وإعداد قائمة الطعام التي يحبها الزوج، وعلى الزوجة الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة؛ فهي التي تصنع الفرق في العلاقة الرومانسية العاطفية بين الزوجين، كإقامة العشاء على ضوء الشموع، تزين طاولة العشاء بالورود؛ فلمسات بسيطة قد لا تكلف الكثير مادياً، إلا أن لها الأثر النفسي الكبير لدى الزوج؛ حيث إنها تجدد العلاقة الرومانسية وتخلق جواً من البهجة والسعادة والتقدير والحب.

5- النظارات الشمسية

النظارة الشمسية، من اختيارات الهدايا للزوج في عيد الأضحى

من الهدايا التي يحتاجها الرجل بشدة، هي النظارات الشمسية؛ لأنه سيستخدمها أثناء قيادته للسيارة أو خروجه من المنزل، وفي الأيام الحارة على وجه الخصوص، مع مراعاة أن تتناسب النظارة مع شكل وجه الزوج، كما يمكن اختيارها بناءً على نوع الماركة التي يفضلها الزوج، أو اصطحاب الزوج وقت شرائها لتجربتها قبل الشراء.

6- ساعة يد

تُعد من الإكسسوارت المميزة الخاصة بالرجال، وغالباً ما يُفضل الرجل ارتداء ساعة مصنوعة من الجلد، أو الساعات المعدن الثقيلة أو الساعة الذكية؛ فهي اختيار موفَّق وجديد وعصري، كما تتعدد الخيارات العصرية التي يمكن اختيارها كهديةٍ للزوج وفقاً لذوقه.