اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق في كرواتيا بإطلالات خلابة على البحر

أفخم فنادق كرواتيا
أفضل الفنادق في كرواتيا بإطلالات خلابة على البحر
أمينيس كالاني بيتش هوتل في ماكارسكا
أمينيس كالاني بيتش هوتل في ماكارسكا
فندق رويال بالم
فندق رويال بالم
فيلا دوبروفنيك
فيلا دوبروفنيك
أفخم فنادق كرواتيا
أمينيس كالاني بيتش هوتل في ماكارسكا
فندق رويال بالم
فيلا دوبروفنيك
4 صور

بشاطئها الصخري وأكثر من ألف جزيرة، تفتخر كرواتيا بواحدة من أجمل امتدادات السواحل التي تقدمها أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع العديد من البلدات والمدن الساحلية في كرواتيا بتاريخ رائع ومليء بالبقايا التاريخية للعصر الروماني والفينيسي. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق الفخمة في كرواتيا.

أمينيس كالاني بيتش هوتل في ماكارسكا

أمينيس كالاني بيتش هوتل في ماكارسكا


يتميز أمينيس كالاني بيتش هوتل في ماكارسكا بمطعم ومركز للياقة البدنية وحديقة في ماكارسكا. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الغرف ونادي للأطفال. يوفر مكان الإقامة مسبحًا في الهواء الطلق ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة حيث يمكن للموظفين مساعدة الضيوف، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة تحتوي على مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش، بينما توفر لك بعض الغرف شرفة والبعض الآخر يطل على البحر. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار. يوفر الفندق للضيوف سبا ومركز صحي مع حوض استحمام ساخن وساونا ومسبح داخلي. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق شاطئ Biloševac وشاطئ Ratac. يقع أقرب مطار وهو سبليت على بعد 62 كم من الفندق، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.

تابعوا المزيد: جولة على 3 فنادق فخمة عند السياحة في براغ

فندق رويال بالم

فندق رويال بالم


يقع فندق رويال بالم الفاخر على بُعد 4 كم من مدينة دوبروفنيك القديمة المحمية من قبل منظمة اليونسكو، ويضم مركزًا صحيًا ومسابح داخلية وخارجية. يوفر المطعم ذو القائمة الانتقائية تراسًا واسعًا مع إطلالات فريدة على البحر. تم تأثيث جميع الغرف بشكل عصري وتحتوي على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتوفر شرفة تطل على البحر أو الحديقة في كل وحدة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف وفي المناطق العامة. يتم تقديم الإفطار كل صباح في مطعم الفندق. يقدم المركز الصحي ساونا وجلسات مساج وأحواض سباحة ومنطقة للياقة البدنية. يقع الشاطئ الذي يضم كراسي استلقاء للتشمس ومظلات على بُعد 50 مترًا فقط. يمكن الوصول إلى شاطئ كوباكابانا الشهير في غضون كيلومتر، بينما يقع خليج لاباد على بُعد كيلومتر. يمكن الوصول إلى حدود الجبل الأسود في غضون 35 كم. تتوقف الحافلات المحلية على بعد 50 مترًا وتتوجه إلى مدخل المدينة القديمة. يمكن الوصول إلى مطار دوبروفنيك في غضون 24 كم.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق ومنتجعات العين لإقامة مرفهة

فيلا دوبروفنيك

فيلا دوبروفنيك

 

يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم على بُعد 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من مدينة دوبروفنيك القديمة، ويوفر شاطئًا ومطعمين ومركز سبا أنيق. يتم تضمين النقل المجاني بالسيارة إلى المدينة القديمة خلال موسم الصيف. الغرف في الفندق فسيحة وتحتوي على شرفة خاصة وتراس. تتمتع معظمها بإطلالات جميلة على جزيرة لوكروم والبحر. يوفر مكان الإقامة غرفة صالة جميلة مع أثاث حدائق وغرفة مكتبة. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمة الواي فاي مجانًا. يتم تقديم الإفطار في الغرفة مقابل تكلفة إضافية. يفتح المسبح الداخلي في Villa Spa على تراس على السطح مع كراسي استلقاء للتشمس ومظلات. يوجد ساونا حيوية وحمامات بخار ومجموعة كبيرة من علاجات التجميل والسبا المتاحة. يقدم الفندق أيضًا خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة ورحلات استكشافية شخصية.

تابعوا المزيد: اختاروا من بين أفخم فنادق ومنتجعات الدار البيضاء