اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الصندوق العقاري: لا يحق لمستفيد الدعم السكني الجمع بين خيارين من الخيارات الـ 9

صندوق التنمية العقاري
الصندوق العقاري: لا يحق لمستفيد الدعم السكني الجمع بين خيارين من الخيارات الـ 9

 

أوضح المتحدث باسم صندوق التنمية العقارية في المملكة العربية السعودية، حمود العصيمي، أن من تنطبق عليه شروط الدعم السكني، ويوقع عقدًا تمويليًا جديدًا يحق له الاستفادة من الخيارات التمويلية والسكنية المتنوعة التي يوفرها برنامج "سكني".

الصندوق العقاري: لا يحق لمستفيد الدعم السكني الجمع بين خيارين من الخيارات الـ 9

أكد المتحدث حمود العصيمي، من خلال حسابه الرسمي على برنامج تويتر، أنه لا يحق للمتقدم للاستفادة من الخيارات التمويلية والسكنية الجمع بين خيارين من الخيارات التسعة المتاحة.

وفي نفس السياق كان وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد بن عبد الله الحقيل، قد دشن 5 باقات دعم اختيارية ضمن حلول وخيارات أكثر لمستفيدي “سكني”؛ بهدف تسهيل تملك المواطنين للمنازل وبما يتوافق مع احتياجاتهم وقدراتهم المالية، لتصل خيارات الدعم لمستفيدي “سكني” إلى 9 خيارات، ووفرت الخيارات 5 باقات شملت (الدعم المقدم، الإيجار، الأثاث، البناء الذاتي، وتجديد المسكن).

الصندوق العقاري: إيداع أكثر من 842 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر يونيو 2022

أودع صندوق التنمية العقارية في المملكة العربية السعودية مطلع الشهر الحالي أكثر من 842 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج "سكني" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والصندوق العقاري لشهر يونيو 2022م.

ويقدم صندوق التنمية العقارية 9 خيارات متنوعة منها 4 منتجات للقرض العقاري المدعُوم، و5 باقات للدعم السكني من خلال أكثر من 43 خدمة إلكترونية، إضافة إلى خدمة المستشار العقاري وأجهزة الخدمات الذاتية في فروع الصندوق على مدار 24 ساعة، كما يقوم مركز الاتصال الموحد 199088 وقنوات التواصل الاجتماعي بالرد على استفسارات وأسئلة المستفيدين عن "القرض المدعُوم" وباقات الدعم السكني.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"