اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم في زيورخ

أفضل الفنادق في زيورخ
أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم في زيورخ
فندق ذا دولدر غراند
فندق ذا دولدر غراند
لا ريسيرف إيدن أو لاس زورخ
لا ريسيرف إيدن أو لاس زورخ
فندق بور أو لاك
فندق بور أو لاك
أفضل الفنادق في زيورخ
فندق ذا دولدر غراند
لا ريسيرف إيدن أو لاس زورخ
فندق بور أو لاك
4 صور

تُعرف زيورخ، أكبر مدينة في سويسرا، بكونها مركزًا ماليًا، لكن كثرة الأماكن التي يجب زيارتها في زيورخ تجعلها وجهة سياحية مبهجة أيضًا. تزخر زيورخ بالهندسة المعمارية المثالية، والحدائق الجميلة، والبحيرات الهادئة، وجبال الألب المغطاة بالثلوج ومنتجعات التزلج. في الآتي، جولة على أجمل الفنادق في زيورخ من فئة الخمس نجوم.

لا ريسيرف إيدن أو لاس زوريخ

لا ريسيرف إيدن أو لاس زورخ


بُني فندق لا ريسيرف إيدن أو لاس زوريخ عام 1909، ويستضيف عملاء دوليين منذ أكثر من قرن. ويتمتع بموقع خلاب بجانب البحيرة في Utoquai الأنيق بمدينة زيورخ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شارع باهنهوفستراس للتسوق. ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. الفندق عبارة عن مبنى تاريخي مدرج يتميز بتصميم جديد تم إنشاؤه بواسطة فيليب ستارك. يوفر غرفًا وأجنحة مفروشة بشكل فردي تجمع بين الكمال والحضارة وأسلوب الحياة. تحتوي معظم الغرف على شرفة أو تراس يطل على بحيرة زيورخ والمدينة وجبال الألب البعيدة المغطاة بالثلوج. أقرب مطار هو مطار زيورخ، حيث يقع على بعد 12 كم، بينما تقع محطة زيورخ الرئيسية على بعد 2.5 كم.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق ومنتجعات العين لإقامة مرفهة

فندق بور أو لاك

فندق بور أو لاك


يتمتع فندق بور أو لاك ذو الـ 5 نجوم بموقع فريد في متنزه خاص به في قلب مدينة زيورخ مع إطلالات على بحيرة زيورخ وجبال الألب، ويوفر غرفًا وأجنحة أنيقة وفاخرة. يمكن للضيوف الاستفادة من المطعم الحائز على جائزة وخدمة الواي فاي المجانية ومركز اللياقة البدنية في الطابق العلوي. يساهم مطعمان مشهوران، أحدهما مع شرفة في الحديقة المثالية، في شهرة بور أو لاك. حصل مطعم Pavillon على نجمة ميشلين واحدة و 18 نقطة من Gault Millau. تتوفر جلسات المساج الطبي والعلاج الطبيعي عند الطلب، ويوجد صالون تجميل وتصفيف الشعر في الموقع. تتوفر أيضًا خدمة صف السيارات وخدمة الليموزين وخدمة الخادمة مرتين يوميًا وخدمة الكونسيرج على مدار الساعة في بور أو لاك. يقع المركز المصرفي في ساحة Parade وشارع التسوق الشهير باهنهوفستراس على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

تابعوا المزيد: جولة على 3 فنادق فخمة عند السياحة في براغ

فندق ذا دولدر غراند

فندق ذا دولدر غراند


يتمتع فندق ذا دولدر غراند بموقع متميز في محيط طبيعي فوق زيورخ، بجوار محطة السكك الحديدية المسننة، ويوفر سبا بمساحة 4000 متر مربع ومطعمين حائزين على جوائز وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. توفر إطلالات على زيورخ وبحيرة زيورخ وجبال الألب أو الغابة القريبة. يشتمل سبا Dolder Grand الحصري (4000 متر مربع) على مسبح كبير مع إطلالات بانورامية، ومنتجع صحي للسيدات والسادة، ومرافق للياقة البدنية، و18 غرفة علاج وجناحين سبا. يقدم مجموعة واسعة من علاجات الوجه والتدليك وطقوس الجسم. يتم تقديم أطباق الذواقة المبتكرة في The Restaurant، الحائز على 19 نقطة Gault Millau ونجمتي ميشلين. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمة نقل مكوكية مجانية إلى وسط المدينة.

تابعوا المزيد: الاسترخاء في أفخم فنادق ومنتجعات مدينة بافوس في قبرص