مفاجأة بالفيديو: شيماء جمال طالبت الزوجات بالهرب من منازلهن "قبل القتل"

شيماء جمال - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
شيماء جمال - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الراحلة شيماء جمال التي قضت نحبها رمياً بالرصاص على يد زوجها، وتحدثت فيه عن تعرُّض الزوجات للعنف الأسري، وقدمت نصيحة لهن بالهروب سريعاً من منزل الزوجية؛ خشية تطور الصدام للقتل.

شيماء جمال - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

شيماء ظهرت في الفيديو لمناقشة قضية تعرُّض الزوجات للعنف البدني على يد الأزواج وقالت: "لحد امتى حتفضلي مستحملة، حتقعدي لغاية ما تتقتلي، اهربي بسرعة وسيبي الجمل بما حمل، فكري في نفسك بس، لأنك كدة كدة حتموتي".

وقالت إن نصيحتها الدائمة لأي زوجة تتعرض للضرب "اهربي" متنتظريش الموت، ليه نوصل إننا نمسك سكينة ونقعد نذبح في بعض، لو استحالت العشرة مع الزوج اهربي ومتسمعيش كلام حد ولا أهلك.

شيماء لم تنفذ النصيحة على نفسها، حيث عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثتها مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها منذ ثلاثة أسابيع.

شيماء جمال - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

وكشفت التحريات الأولية أن المذيعة شيماء جمال اختفت منذ قرابة ثلاثة أسابيع، بعد ذهابها إلى الكوافير بمدينة السادس من أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة.

وتقدم أحد المشاركين في جريمة القتل بشهادته ليؤكد أن القاتل هو زوج شيماء جمال، وتضمنت أقواله أن الزوج قتل زوجته "رمياً بالرصاص" ثم قام بتشويه ملامح وجهها بمادة كاوية، وقام بدفنها داخل المزرعة، وبعدها تقدم ببلاغ رسمي للشرطة المصرية عن اختفائها، ولم يتم القبض على الزوج حتى الآن مع شائعات تؤكد هروبه خارج البلاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».