نورة العميري في يوم ميلادها.. عنوان الابتسامة الخليجية الشابة

نورة العميري - الصورة من حسابها على الانستجرام
نورة العميري - الصورة من حسابها على الانستجرام
نورة العميري - الصورة من حسابها على الانستجرام
نورة العميري - الصورة من حسابها على الانستجرام
نورة العميري - الصورة من حسابها على الانستجرام
نورة العميري - الصورة من حسابها على الانستجرام
2 صور

نورة العميري مطربة وممثلة كويتية ولدت في 28 يونيو 1989م، وتكمل اليوم عامها الـ 32، وبهذه المناسبة تحتفل بها "سيدتي" راصدة محطات من حياتها في البرامج والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات التي كان لها باع طويل معها.. فإليكم أعمالها وبدايتها.

نورة العميري أول شابة كويتية تشارك في برنامج "ستار أكاديمي"، وظهرت في جزئه السادس، وبدأت مسيرتها من خلاله وعادت بعد عدد من الأغنيات للمشاركة في برنامج "فن أكاديمي"، وبعدها شاركت في مسرحية الأطفال "فايتي وسبيدي" عام 2009، وكانت بوابتها للتلفزيون، وقدمت في العام الذي يليه مسلسل "عواطف" ومسرحية "المدينة الثلجية"، ثم مسرحية "عودة شيزبونة" 2011، والجزء الثاني من "المزواج" وجزأين من "الفلتة"، وفي 2012 أثبتت ذاتها فنياً ونالت جائزة أفضل فنانة كوميدية من مهرجان المميزون في رمضان، إذ شاركت خلاله في مسلسل "واي فاي" بجزأيه الثاني والثالث، ومسرحية "أحلام سعيدة"، والجزء الثالث من "لولاكي".

كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل سيت كوم "جدر الوالدة"، وفي 2013 تابعت مسيرة نجاحاتها وشاركت في مسرحيات "الطار المقلوب" و"محبوبة" و"انتخبوا أم هندي"، ومسلسلي "سكن الطالبات" و"هذا حنا"، وفي 2014 ضجت الساحة الفنية باسمها، إذ شاركت في بطولة مسرحيات "خيال طفلة" و"أمينة" و"سافانا"، ومسلسلات "لمحات" و"تذكرة داوود" كضيفة شرف، و"يوميات بورعد" و"لو باتري".

وفي عام 2015 شاركت في مسرحيتي "الأحدب" و"أن فولو"، وتابعت الجزء الثاني من مسلسل "يوميات بورعد"، إلى جانب مسلسل "الفصلة"، وتابعت تألقها في 2016 بمسرحية "القرصانة" و"قلب للبيع" ولايف شو مسرحي بعنوان "يا فرحة ما تمت"، وبرنامج سنابات وجميل ومستحيل، وفي 2017 شاركت في مسرحيات "ماما نانا" و"ثنائي الأعماق" و"الكبيرة"، ومسلسل "سهيل وهيل".

وفي 2018 تألقت في مسرحية "البيت بيت أبونا" و"بونقا" و"إخوان أم فهد" و"آخر رجل في العالم"، ومسلسل "الحزرة"، وفي عام 2019 انضمت لفريق عمل مسرحية "نمبر وان" و"تسجيل دخول" و"ترانزيت شهر العسل" و"الخزنة"، وفي 2020 شاركت في مسلسل "سبع أبواب".

وعادت إلى السينما بعد انقطاع عام آخر عن المسرح في 2021، ثم شاركت في مسرحيات "الاستراحة" و"استنزال موضي وقماشة"، أما العام الجاري فقد عُرض لها مسلسل "نت فلوركس"، ومسرحية "ممنوع من الرقابة"، ومن المقرر أن يعرض لها مسلسل "ماما أمينة".

وعلى صعيدها الشخصي، فإن نورة العميري هي ابنة الفنانة الشعبية هيام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»