اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات الصيف المرحة  SUN FUN MOMENTS

ساعات الصيف المرحة  SUN FUN MOMENTS
ساعات الصيف المرحة

من أجمل تصاميم الساعات هذا الموسم، قطع تنشد أنغاماً مشبعة بأشعة الشمس المتوهّجة، متخذة ألوانها من تدرجات صيفية بامتياز: الأصفر والبرتقالي والبني. كلّها ألوان تعدك بأوقات مفرحة ستقضينها خلال الصيف والعطلات المرحة. دور عديدة قدّمت هذه اللوحة اللونية الجميلة، بدءاً من شوبارد Chopard، فكارتييه Cartier، وبولغاري Bulgari، وأوديمار بيغيه Audemars Piguet، وديور تايمبيسيز Dior Timepieces، وغيرها... كوني مميزة في إطلالتك واستوحي ساعة بألوان الصيف السعيدة.


 

 

 

Romantic Vibes

 


تعكس هذه الساعات أسلوباً مميزاً على الإطلالة، وتمنحها رونقاً خاصاً، لذا اعتمديها مع أزياء ملائمة ولا تحتوي على تفاصيل كثيرة.

تابعي المزيد: موديلات ساعات بحزام جلد عريض

 


Feminine Touch

 


امنحي أسلوبك لمسة رومانسية من خلال الساعات الناعمة التي تتنوّع ألوانها بين الأصفر والبرتقالي والبني. واختاري معها زيّاً عصرياً من نفس لونها أو يتداخلها الأبيض.

تابعي المزيد: موديلات ساعات ذهب مرصوفة بالألماس

 

 


Bold Style

 


يمكن تنسيق ساعتك الكبيرة مع زيّ ناعم وكلاسيكي باللون البنّي، وعكس طابع مختلف وجريء على الطلّة كاملةً، من خلال لون الساعة: بنّي رصين، أو أصفر مبهر، وأيضاً برتقالي منعش.

تابعي المزيد: ساعات يد مزينة بالأناميل 2022.. فكيف يُصنع هذا النوع من المينا؟

 

 

Timeless Pieces

 


الجميل في هذه الساعات، أنها على اختلاف ألوانها الرصينة أو العصرية المنعشة، يمكنها أن تبقى في علبة مجوهراتك لسنوات طويلة، وتنتقل منك إلى ابنتك، ثم حفيدتك، فموضتها لا تموت أبداً.

تابعي المزيد: موديلات ساعات فاخرة للسهرات

 

 

Casual Design

 


إن اتباع أسلوب عصري في الطلة يفرض أيضاً اختيار ساعة ناعمة وجريئة في نفس الوقت.. وهي لعبة يتقنها صانعو الساعات الحرفيون، الذين يقيمون توازناً بديعاً ما بين لون الساعة ونوع سوارها وشكل إطارها...

تابعي المزيد: موديلات ساعات كاجوال للفتيات لصيف 2022