اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ساعات من عالم البحار Ocean Vibes Watches

ساعات من عالم البحار Ocean Vibes Watches
ساعات من عالم البحار

لم يترك مصمّمو الساعات مصدر وحي إلا واتجهوا نحوه، حتى عالم البحار والمحيطات كان له مكانة مهمة في إبداعاتهم، من خلال التصاميم المستوحاة من لون البحر، أو تلك التي تحتوي على السمك، أو على نجمة البحر، أو على الطحالب المتنوّعة. رأينا مثل هذه التصاميم لدى أهم الدور العالمية، مثل شوبارد Chopard، وهاري وينستون Harry Winston، وشوميه Chaumet، وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels... تعرفي إلى أبرز إصدارات الساعات التي استوقفتنا في التقرير الآتي.


 

 

 

Fish Season

 


يغزو السمك بمختلف أشكاله وأحجامه وألوانه قاعدات الساعات المصمّمة بأسلوب عصري ومميز وجميل، بعيد عن المبالغة. تضفي هذه الساعات طابعاً حيوياً على الإطلالة.

تابعي المزيد: ساعات مرصعة بأحجار الزفير

 

 

Deep Down

 


في حال لم تكوني من محبات للون الذهب الأصفر، يمكنك أن تتجهي نحو ساعات الميلانيز المشغولة بذهب أبيض، أو بمعدن آخر ذي لون فضّي. هذه الساعات عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.

تابعي المزيد: يومك الأجمل بساعة ماسية WATCHES FOR THE BRIDE

 

 

 

Sea Breeze

 


هذه الساعات تعكس أسلوباً جميلاً وعصرياً على الإطلالة، إذ تتمتّع بطابع مرح بعيد عن الكلاسيكية، وتليق بالأجواء الصيفية، والرحلات النهارية الشيّقة.

تابعي المزيد: موديلات ساعات بحجر الفيروز الأزرق

 

 

 

Daring Style

 


تجرّئي واختاري ساعة غير تقليدية، لا يشبه تصميمها أيّاً مما سبق، والفتي أنظار الجميع إلى معصمك الناعم المزيّن بهذه التحفة الثمينة.

تابعي المزيد: موديلات ساعات مزينة بشعار الماركة

 

 

 

The Big Blue

 


اختاري ساعة يحيلك لونها الأزرق تلقائياً إلى أوقات سعيدة أمضيتها على شاطئ البحر. كما أنّ لونها الصافي والهادئ سينعكس بشكل مباشر على اطلالتك، وإيضاً نفسيتك من الداخل.

تابعي المزيد: من قال بأن ساعات الفولاذ والسيراميك للرجال فقط؟ إليك تصاميم عصرية لإطلالة استثنائية