اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سوزوكي ألتو لابين ال سي ..سيارة كلاسيكية بنكهة عصرية

سوزوكي كلاسيكية بنكهة عصرية
سوزوكي كلاسيكية بنكهة عصرية

نزعت سوزوكي الأغطية عن سيارتها الجديدة “ألتو لابين إل سي” والمستوحى تصميمها من سيارتها Fronte 360 Kei من أواخر الستينيات. ورغم التشابه مع ألتو لابين القياسي، إلا أن طراز إل سي يتميز بمظهر مختلف تمامًا مع شبكة صغيرة مفتوحة بلمسات من الكروم، مع وجود فتحة ضيقة أعلى مقدمة السيارة. فيما تكتسب المصابيح الأمامية حلقات تقليم من الكروم. تحاول شركة ألتو لابين بمهارة استحضار روح سيارة رينو 4 من الستينيات من خلال الواجهة الأمامية العادية.

 

سوزوكي ألتو لابين
سوزوكي التو لابين

وللالتزام بالجمالية الكلاسيكية، تتوفر السيارة الصغيرة بظلال المدرسة القديمة مثل الأخضر الفاتح والوردي الباستيل والبيج والبني والأزرق. يوجد أيضًا أنساق لونية ثنائية مع سقف باللون البني أو الأبيض. الجزء الخلفي من هذا الإصدار هو نفس طراز لابين القياسي، باستثناء شارة على شكل جناح مع شعار LC. 

تشترك سوزوكي ألتو لابين إل سي في التصميم الداخلي مع الطراز القياسي ولكن لها لمسات خاصة. التنجيد عبارة عن مزيج من القماش البني المنقوش والجلد الصناعي بلون الشوكولا الداكنة.

 

سوزوكي التو لابين من الداخل
سوزوكي التو لابين من الداخل

المناطق الأخرى مثل أجزاء من ألواح الأبواب وبطانة السقف تأتي باللون البيج، مما يمنع الكابينة مظهر داكن للغاية. يمكن للمشترين تحديد تأثير الخشب أو لوحة Dark Gray Pearl للوحة القيادة. كما تشتمل سوزوكي ألتو لابين إل سي على شاشة معلومات وترفيه اختيارية مقاس 7 بوصات/ إنش. يوجد أيضًا مقعد مُدفأ وتحكم تلقائي في المناخ.  

 

سوزوكي التو لابين - متعة القيادة
سوزوكي التو لابين - متعة القيادة

تستخدم السيارة محركًا ثلاثي الأسطوانات ينتج 63 حصانًا تحصل جميع الطرز على ناقل CVT، ويمكن للمشترين اختيار تصميم الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي. تبدأ أسعار لابين إل سي من (10.438 دولارًا). الإصدار الذي يتصدر النطاق سعره (12.199 دولارًا).