اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعديل جديد على إنستجرام يثير غضب بعض المستخدمين

صورة لشعار تطبيق إنستجرام
شعار تطبيق إنستجرام - الصورة من موقع The Verge
صورة تطبيق إنستجرام
تطبيق إنستجرام - الصورة من موقع CNBC
صورة لشعار تطبيق إنستجرام
صورة تطبيق إنستجرام
2 صور

أطلقت شركة ميتا الأمريكية، تعديلًا على تطبيق إنستجرام، هذا الأسبوع، حيث تفاجأ المستخدمون بتحويل الخلفية البيضاء المعتادة لـ"الخلاصة" إلى اللون الأسود.

وبينما يقول إنستجرام إن هذه الخطوة مصممة لجعل التطبيق أكثر راحة، لم يقتنع المستخدمون بذلك، حيث لاقى هذا القرار غضبًا من بعض مستخدمي التطبيق الشهير.

ويقول البعض إن المظهر الداكن الجديد يجعل قراءة التعليقات أكثر صعوبة. كما تتضمن التغييرات الأخرى زيادة حجم المنشورات وتحويلها إلى نسبة 9:16، وهذا لجعل التطبيق أكثر ملاءمة للفيديو، وقد طرحه الرئيس التنفيذي آدم موسيري لأول مرة في مايو.

كيف يمكنني تغييره مرة أخرى والعودة إلى الخلفية البيضاء؟ إذا لم تكن من محبي المظهر الجديد للتطبيق المملوك لشركة ميتا، فقد تتساءل كيف يمكنك العودة إلى الخلفية البيضاء.

يمكن لمستخدمي أندرويد العثور على الخيارات في قائمة الإعدادات داخل التطبيق. ما عليك سوى النقر على صورة ملفك الشخصي في أسفل الشاشة ثم النقر على الأشرطة الأفقية الثلاثة في الأعلى.

انقر فوق الإعدادات ثم الموضوع ويمكنك التبديل بين الوضع الفاتح والداكن.

إذا كنت تستخدم جهاز آيفون، فسيكون الأمر أكثر تعقيدًا. من المحتمل أن يقوم إنستجرام بنسخ إعدادات جهازك، لذلك تحتاج إلى التوجه إلى تطبيق الإعدادات الرئيسي والتمرير لأسفل إلى العرض والسطوع.

تحت خيار المظهر، يمكنك التبديل بين الضوء والظلام أو جعل جهاز آيفون الخاص بك يتحول تلقائيًا مع شروق الشمس وغروبها.

ويختبر إنستجرام طرقًا جديدة للتحقق من العمر، بما في ذلك مطالبة المتابعين بإثبات العمر الحقيقي لهم، وحتى استخدام الذكاء الاصطناعي الذي يمكنه تقدير عمرك عبر صورة شخصية بالفيديو.

وأعلن التطبيق في وقت سابق، أنه إثبات عمر المستخدم يضمن بألا يقل عمر المستخدمين عن 13 عامًا و "التأكد من أن المراهقين والبالغين في التجربة المناسبة لفئتهم العمرية".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"