اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل شاليهات الرياض 2022 لعيد الأضحى

منتجع العرب
منتجع العرب
درة نجد
درة نجد
شاليهات دلال
شاليهات دلال
شاليهات اسبار الرياض
شاليهات اسبار الرياض
منتج وسبا درة الرياض
منتجع وسبا درة الرياض
منتجع العرب
درة نجد
شاليهات دلال
شاليهات اسبار الرياض
منتج وسبا درة الرياض
5 صور

تتميز العاصمة السعودية الرياض بامتلاكها عدداً كبيراً من الشاليهات الرائعة والفخمة التي تتنافس في تقديم أفضل الخدمات للزائرين والسياح الذين يفدون إليها من داخل السعودية وخارجها، لقضاء وقت ممتع وذكريات لا تنسى، وعادة ما يتم خلال هذه الفترة من العام البحث عن أفضل شاليهات الرياض؛ لقضاء فترة عيد الأضحى المبارك حيث تصبح تلك الشاليهات مكاناً لاجتماع العائلات وتبادل التهاني وإقامة الولائم والاستمتاع بالمرافق الترفيهية والمسابح والألعاب المائية. وفيما يلي تعرض سيدتي نت قائمة بأهم وأفضل شاليهات الرياض وأكثرها إقبالاً واستحسانًا .

شاليهات وسبا درة الرياض

تتميز شاليهات وسبا درة الرياض بمساحة كبيرة، حيث توفر 162 مسكناً و31 جناحاً و10 فيلات خاصة مع مسبح خارجي في كل منها، كما يوفر للسيدات والرجال العديد من المسابح الداخلية والخارجية، بما في ذلك مسبح لا متناهٍ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية، ويُمكن للضيوف في مَكان الإقامة الاستمتاع بمجموعة واسعة من أماكن تقديم المأكولات مثل مطعم Desert Palm الذي يقدم المأكولات العالمية ومطعم Voyage المصمم عَلى طراز الجزيرة ومقهى Oasis ذي طابع مميز وأجواء عَلى غرار أماكن التسوق يقدم المأكولات لتناول الطعام والوجبات الجاهزة. ويُعتبر "ابن خلدون" مكاناً تحيط به الفسيفساء الإسلامية للاستمتاع بالشاي والوجبات الخفيفة بعد الظهر.

شاليهات دلال

تعد شاليهات دلال من أرقى شاليهات الرياض، حيث ينفرد بموقعٍ يجذب إليه مختلف الزوار؛ لأنه يشمل وحدات مُكيّفة مُجهّزة بالكامل، مع مسبح خارجي. وخدمات استقبال على مدار الساعة، حديقة خلّابة، موقف سيارات مجاني، مسبح خاص، مرافق للشواء، وغُرف عازلة للصوت. وحصلت شاليهات دلال على تقييم جيّد جداً من قبل مرتاديه من كافة النواحي والمُميّزات التي يقدمها.

شاليهات درة

واحد من أفضل وأجمل شاليهات الرياض التي تشمل وحدات مُجهّزة بالكامل على أعلى مُستوى، حديقة تشمل مرافقاً للشواء بالهواء الطلق. مع توافُر واي فاي مجاني، مسبح، جاكوزي، موقف سيارات مجاني، خدمة تنظيف يومية عالية المستوى، ومرافق لذوي الهمم. واستحق أن يُمنح تقييم مُمتاز على كافة مُميّزاته من موقع مثالي، نظافة غير مسبوقة، حداثة المرافق، الراحة والهدوء.

شاليهات اسبار

جاءت شاليهات اسبار ضمن أفضل شاليهات الرياض المستحوذة على كافة النواحي والمُميّزات، حيث يشمل وحدات إقامة عصرية، مع مسبح خارجي، خدمات استقبال طوال اليوم، ملعب للأطفال، تراس شمسي، مرافق شواء، موقف سيارات مجاني، وخدمة غُرف احترافية، على بعد 30 كم من الرياض بارك، 25 كم عن مطار الملك خالد الدولي

شاليهات منتجع النخيل

يضُم منتجع النخيل أفضل الشاليهات في الرياض بإطلالات خلّابة على الحديقة، أو على المسبح، ويضُم "تراس شمسي رائع ومرافق للشواء.وجاكوزي، موقف سيارات مجاني، مسبح، خدمة غُرف احترافية، غُرف لغير المدخنين، غُرف عائلية، وخدمات ترفيهية للعائلة والأطفال". وحصل على تصنيف وتقييم جيد من قبل نزلائه .

شاليهات العرب

هي واحدة من أفضل شاليهات الرياض ويقع في منتجع العرب، ويحوي مساحات إقامة مُرفّهة ومُريحة مُكيّفة، بها واي فاي مجاني.مع حديقة جميلة، ومرافق ألعاب مائية، مسبح داخلي، خدمة غُرف مُمتازة، غُرف ألعاب، مُصلّى

شاليهات ومنتجع درة نجد

يبعد منتجع درة نجد أمتاراً قليلة عن طريق الملك سلمان، و30 دقيقة عن مطار الملك خالد الدولي، ويحوي حدائق واسعة وجميلة مع حمامات السباحة الخاصة والعامة وملاعب للأطفال ومركزاً للياقة البدنية ومنتجعاً صحياً كبيراً. ومساحة خارجية مع أشجار النخيل ونوافير المياه وغرف الاجتماعات، وتم تزيين فلل درة نجد بديكور داخلي أنيق مع حديقة خاصة ومسابح خاصة. ويشتهر بتقديم المزة اللبنانية الأصيلة والأطباق المصنوعة خصيصاً للإفطار والغداء والعشاء في "مطعم كندة"، فيما تقدم "واحة رفح" أماكن جلوس خارجية في الهواء الطلق وسط المناظر الطبيعية الخضراء الخلابة والنوافير وأشجار النخيل.

شاليهات ماريا

تتميز شاليهات ماريا بإقامة هادئة ومريحة، ويوفر صالة مشتركة ومرافقاً للشواء، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات لنزلائه على مدار الساعة، وتتميز الوحدات المكيّفة بأرضيات من البلاط المميز وفناء وإطلالات على البحيرة، ويمكن للضيوف قضاء بعض الوقت في المنتزه المائي أو الاستمتاع بالمسبح الخارجي والحديقة في هذا الشاليه. يبعد الشاليه " 27 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران و32 كم من الرياض بارك، و27 كم عن مطار الملك خالد الدولي .