إحالة الفنان مصطفى هريدي للجنايات في حادث دهس 4 أشخاص

مصطفى هريدي - الصورة من حسابه على فيسبوك
مصطفى هريدي - الصورة من حسابه على فيسبوك
تَمّت إحالة الفَنّان مصطفى هريدي للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة، وذلك على إثر حَادث تصادم لـ4 شباب، حيث تَمّ إخلاء سبيله في وقت سابق بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
فيما تَمّ تحديد جلسة 18 يوليو (تموز) الجاري لتُعقَد أُولى جَلَسَات مُحَاكَمَته، وذلك على خَلفِيّة اتّهامه بدهسٍ 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر.
ويَعود حادث التصادم إلى بلاغ تَلَقّته مديرية أمن الجيزة يفيد بإصابة أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أنّ قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وتمّ ضبطه والسيارة واتّخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تِجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.
مصطفى هريدي - الصورة من حساب برنامج صاحبة السعادة على يوتيوب

وتبين من خلال التقرير الطبي إصابة أحد الأشخاص بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة بـ«القطانية»، فيما أصيب ثالث بكسر في الحوض، وكانت إصابة الرابع بكسر في الذراع وخدوش، فيما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتمّ إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة، وتمّ التحقيق معه في النيابة.
واستمعت النيابة لأقوال المصابين في الحادث، الذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي تفاجأوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف، حينما كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية بشكل كبير.
وكان دفاع الفَنّان مصطفى هريدي قد كَشَفَ في وقت سَابِق عن حَالته الصحية، بعد إخلاء سبيله بـ72 ساعة، إثر إصابته في واقعة حادث التصادم في أحد شوارع الشيخ زايد، أنّ الفنان حالته سيئة للغاية، ويعاني من كدمات وجروح متفرقة، وتم عمل أشعة مقطعية على الصدر، وتبين وجود كسور بالضلوع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»