اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

" سنين بنشتغل مع بعض" محمد عادل إمام يكشف سبب صعوبة التصوير مع محمد ثروت ومحمد سلام 

محمد إمام مع محمد ثروت ومحمد سلام في كواليس فيلم "عمهم" -  الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام
محمد إمام مع محمد ثروت ومحمد سلام في كواليس فيلم "عمهم" - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام
كشف الفنان محمد عادل إمام، عن صعوبة تصوير أي مشهد يجمعه بالفنان محمد ثروت والفنان محمد سلام في أي عمل فني يشترك فيه الثلاثي.
وقال محمد إمام ، بالرغم من الأعمال الكثيرة التي جمعته بكل من الفنان محمد ثروت والفنان محمد سلام على مدار السنوات الماضية ، إلا أنه لا يستطيع تصوير مشهد معهم بسبب الأحداث الكوميدية التي تحدث وقتها وتتسبب في دخولهم في حالة من الضحك.
ونشر محمد إمام، صورة تجمعه بالفنان محمد ثروت والفنان محمد سلام من كواليس فيلم "عمهم" حيث يشارك الثنائي معه في هذا العمل، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".. وعلق قائلاً :"سنين بنشتغل مع بعض .. و لحد دلوقتي مش بنعرف نصور مشهد من كتر الضحك محمد سلام و محمد ثروت ..مولعين في فيلم عمهم".

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، محمد ثروت ، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك.
جدير بالذكر، أن آخر أفلام محمد عادل إمام كان فيلم "لص بغداد"، الذي دارت أحداثه في جو من التشويق والإثارة حول مغامرة كوميدية يقوم بها كل من "يوسف" محمد إمام، و "خالد" فتحي عبد الوهاب و "نادية" أمينة خليل، وتبدأ المغامرة عندما يقوم الثلاثي بالبحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.
"لص بغداد" شارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار وضيفا الشرف أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»