اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لطيفة تسأل جمهورها: مين مستني الألبوم الجديد؟

لطيفة التونسية - الصورة من حسابها على انستغرام
لطيفة التونسية - الصورة من حسابها على انستغرام

شوَّقت النجمة التونسية لطيفة جمهورها ومتابعيها لموعد طرح ألبومها الجديد، والذي تحضر له منذ فترة، مؤكدة أن الألبوم ينتظر طرحه قريباً، وسيضم أغنيات باللهجات التونسية والمصرية والعراقية، وبنفس الوقت تقوم بالتحضير لأغنيات جديدة مع ثلاثي التلحين الأشهر في مسيرتها الغنائية زياد رحباني ومحمد رحيم ووليد سعد.

لطيفة التونسية - الصورة من حسابها على إنستغرام

ونشرت لطيفة صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلقت عليها، قائلة: «مساء الخير.. مين مستني البومي الجديد؟».

وردت لطيفة على تعليق يؤكد الرغبة في تعاونها مع زياد رحباني ومحمد رحيم ووليد سعد قائلة: كل الأساتذه اللي ذكرتهم الأعمال معاهم بتتحضر على نار هاااااااديه وده وعد مني. بس في الألبوم ده حنروح أنا وانت واللي بيحبوا يسمعوني الى عالم آخر وأحاسيس أخرى يارب تعجبك.

وأكدت لطيفة أن الألبوم الجديد سيضم أغنيات باللهجات التونسية والمصرية والعراقية، ورغم تفاعلها مع أغلب التعليقات، إلا أن لطيفة تجاهلت تماماً الرد على السؤال المتكرر حول الموعد النهائي لطرح الألبوم الجديد.

وسبق أن نفت لطيفة شائعة توقفها عن الغناء وقالت إن كل ما حدث أن الظروف في العام 2011 سواء داخل مصر أو تونس أثرت على حالتها النفسية، ولم تقدم وقتها ألبوماً غنائياً كاملاً كما اعتاد جمهورها.

كما كشفت خلال حوار مطول مع الإعلامي أنس بوخش لبرنامج abtalks، سر بكائها على المسرح قائلة: أنا إنسانة دمعتي قريبة، دموعي مرتبطة بمشاعري، ممكن في عز الفرح الواحد يبكي، لكن أنا أقوى واحدة وأضعف واحدة جت على الأرض، بكيت على المسرح مرة في قرطاج سنة 1995.

وتابعت لطيفة: أنا اتهاجمت في بداياتي كثير جداً، يعني في تونس كانوا يقولوا المهاجرة وفي مصر يقولوا الوافدة، وأنا على المسرح شوفت نجاح الناس ونجاح أغانية، وقرطاج آلافات مؤلفة بيغنوا أغانية من الألف إلى الياء، وحفلتي في هذا الوقت كانت حفلتي 4 ساعات، والناس اللي كانت تهاجمني كنت أشوفهم قاعدين في الحفل، أنا جات عيني في عينهم بكيت، وبكيت من الفرحة.

وأضافت لطيفة: أنا ضعيفة قدام بلدي، لما تيجي سيرة تونس فورة دمعتي تهبط، تونس وبابا، كتير بابا كان يدافع عن تونس، وكتير أخويا حسن يحكلنا عن بابا وحبه لتونس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».