اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فتحي عبد الوهاب بالفيديو: الفن بريء من الترويج للعنف

فتحي عبد الوهاب - الصورة من حسابه على انستغرام
فتحي عبد الوهاب - الصورة من حسابه على انستغرام

رفض الفنان فتحي عبد الوهاب اتهام الفن بالترويج لمظاهر العنف، بعد الجرائم الأخيرة التي حدثت في مصر ومنها جريمة قتل طالبة المنصورة نيرة أشرف والتي أحدثت جدلاً واسعاً، واتهم البعض الفن في انتشار مثل تلك الجرائم في المجتمع.

فتحي عبد الوهاب - الصورة من حسابه على إنستغرام

وقال فتحي عبد الوهاب: لو الحكاية كده هل أول جريمة قتل في التاريخ كان مسلسلات برضه ولا إيه، في حاجة لها علاقة في غرائز البشر وكوامن النفوس البشرية.

وأضاف في حديثه لـet بالعربي: ربنا زي ما حط فينا الشر حط الخير، فكرة أنه بناء على ثقافك وتربيتك وبيئتك وأخلاقك، بتغلب أنهي جانب واستعدادك لتحمل الضغوط ووعيك للواقع اللي يتعيش فيه، وده مالوش علافة بالمسلسلات والأفلام.

واختتم: الفن بيرتقي بالروح والمشاعر مش وسيلة تربية ولا تعليم.. الفن عمره ما كان كده، الفن حر عن كده مش هنقدر نقول إن ده السبب، لأن كده إحنا بنحمل الفن أكتر مما يحتمل فأعتقد أن الكلام ده فيه قصور.

فتحي عبد الوهاب - الصورة من حسابه على إنستغرام

وكشف فتحي عبد الوهاب عن كواليس مشاركته في مسلسل "الكبير أوي 6" كضيف شرف بشخصيته الحقيقية في فعاليات مهرجان المزاريطة، قائلاً: كان هناك مشكلة خلال تصوير المشاهد مع أحمد مكي، كنا نبذل مجهوداً كبيراً حتى نستطيع استكمال المشهد، وجهه يحمل ملامح الجدية لكنه يضحكنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».