اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شذى سبت تطالب متابعيها بالدعاء لابنة وفاء مكي.. حالتها حرجة

شذى سبت - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
شذى سبت - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
كشفت الفنانة وفاء مكي عن تعرض ابنتها، لحادث أليم بسيارتها، وأعلنت عن ذلك من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها على " انستجرام"، أظهر سيارة ابنتها وهى مهشمة بالكامل.
وتفاعل عدد من النجوم مع الفيديو الذي نشرته وفاء مكي، ومن بين هؤلاء الفنانة شذى سبت التي ناشدت متابعيها ومحبيها بضرورة الدعاء لابنة الفنانة وفاء مكي، خاصة وأن حالتها الصحية حرجة للغاية.
ونشرت شذى سبت، صورة للسيارة بعد الحادث، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة .." لا حول ولا قوة إلا بالله ابنة الفنانة وفاء مكي في حالة حرجة الله يشفيها ويعافيها ويطمن قلبج يا قلبي".
وتابعت: "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين .. دعواتكم لها "

يذكر أن شذى سبت شاركت كضيفة شرف في مسلسل "سكة سفر" الذي عرض في شهر رمضان المنقضي لهذا العام، والعمل من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، وبطولة نخبة من نجوم الخليج، منهم سناء بكر يونس، أحمد عيسى، علي جمعة، يحيى عبد الرسول، ماجدة سلطان، ريم أرحمة، شيماء سبت، أمل محمد، ، فاطمة عبد الرحيم، إبراهيم الزدجالي.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»