أسوس تطلق سماعات رأس جديدة لاسلكية ويمكن توصيلها بالكامل

صورة سماعات أسوس
سماعات أسوس الجديدة - الصورة من موقع 9to5google
صورة سماعات أسوس اللاسلكية
سماعة أسوس الجديدة تتحول إلى لاسلكية أو بالكابل - الصورة من موقع 9to5google
صورة سماعات أسوس
صورة سماعات أسوس اللاسلكية
2 صور

أطلقت شركة أسوس، سماعة رأس جديدة أطلق عليها Asus ROG Cetra True Wireless Pro، والتي تحاول تقديم تجربة استماع مختلفة لمستخدميها، سواء كانوا لاعبين، أو يبحثون عن جودة صوت ممتازة، أو يبحثون عن الراحة عند اختيار سماعات الأذن الخاصة بهم.

وتم تصميم السماعات الجديدة بطريقة تجعل من السهل استخدامها كسماعات رأس لاسلكية يتم تثبيتها مباشرة في الأذن، أو يتم توصيلها عن طريق كابل مخصص بحيث يسهل على المستخدم تثبيتها على رقبته بشكل تقليدي. ويزود الكابل الإضافي المستخدم بنظام معالجة الصوت رباعي DAC، والذي يمنح المستخدم مجموعة متنوعة من الخيارات لجودة الصوت.

تحمل سماعات الرأس الجديدة زوجًا من مشغلات الصوت 10 ملم، كما تدعم منصة Snapdragon Sound من Qualcomm، جنبًا إلى جنب مع تقنية AptX Lossless لتوفير جودة استماع متنوعة بين 24 بت و96 كيلو هرتز بجودة الأقراص المضغوطة، مما يجعلها أول سماعة رأس في السوق لتقديم هذا المزيج من الصوت.

وأضافت الشركة تقنية معالجة الصوت ESS 9280 QUAD DAC مع الكابل الإضافي الذي يتصل بسماعات الرأس بمنفذ USB-C، من أجل زيادة جودة التجربة الصوتية.

وقامت الشركة بتزويد سماعة الرأس الجديدة الخاصة بها بتقنية عزل الضوضاء مع ميكروفون خاص بها حتى يتمكن المستخدم من التحدث إلى الطرف الآخر للمكالمات الهاتفية أو تسجيل الصوت بوضوح حتى في حالة الضوضاء الشديدة أو حركة الهواء القوية، كما أن السماعات مزودة بتقنية Active Noise Cancellation عند توصيل سماعات الرأس عبر البلوتوث.

وأعلنت الشركة عن ميزات أخرى مثل التحكم باللمس في سماعة الرأس مثل التحكم في مستوى الصوت وتغيير المسارات الصوتية، بالإضافة إلى تزويد السماعة بمقاومة الماء والغبار بتصنيف IP4X، وبالتالي يمكنها مقاومة مياه الأمطار والعرق عند ارتدائها. مع أداء التمرين.

السماعة مزودة ببطارية تكفي للعمل 7 ساعات مع استخدام السلك المرفق، أو 21 ساعة بدون تقنية ANC، أو 4 ساعات ونصف لاسلكياً بالكامل، أو 13 ساعة مع التكنولوجيا قيد التشغيل، بالإضافة إلى صندوق سماعة الرأس الذي يوفر 10 دقائق من الشحن السريع، مما يسمح باستخدام ساعة ونصف.

ولم تكشف الشركة عن تفاصيل أسعارها للسماعة الجديدة، لكنها أوضحت الموعد المتوقع لإطلاقها في السوق، والذي سيكون بين شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الجاري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"