عن طريق الجوال... تعرف على أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية لإيجاد فرص عمل

عن طريق الجوال... تعرف على أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية لإيجاد فرص عمل
أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية - الصورة من موقع apkpure
عن طريق الجوال... تعرف على أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية لإيجاد فرص عمل
أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية - الصورة من موقع play.google
عن طريق الجوال... تعرف على أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية لإيجاد فرص عمل
أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية - الصورة من موقع dz-techs
عن طريق الجوال... تعرف على أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية لإيجاد فرص عمل
عن طريق الجوال... تعرف على أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية لإيجاد فرص عمل
عن طريق الجوال... تعرف على أفضل تطبيقات عمل سيرة ذاتية لإيجاد فرص عمل
3 صور

أحيانًا تجد نفسك أمام خيار صعب وهو أنك تحتاج إلى إنشاء سيرة ذاتية لإرسالها إلى أحد الشركات التي تريد الانضمام إليها، يعتمد البعض على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب لإنجاز الأمر، ولكن ماذا وإن اضطررت إلى استخدام هاتفك الذكي في عمل سيرة ذاتية؟ عليك أن تستغل التطبيقات التي باتت متاحة بكثرة عبر الهواتف الذكية ويمكن عبرها إنجاز أي شيء مهما كانت صعوبته.

تابعوا المزيد: ما هو النموذج المثالي للسيرة الذاتية؟

تحتوي الهواتف الذكية على المزيد من التطبيقات والبرامج الرائعة، التي يمكن عبرها إنشاء سيرة ذاتية حديثة، وتجنب عمل سيرة ذاتية قديمة، لذا يمكنك استخدام أحدث التطبيقات عبر جوالك، كما أن هناك بعض المواقع التي يمكن عبرها إنشاء سيرة ذاتية بدون تطبيق المزيد من التطبيقات وخصم مساحة إضافية من هاتفك.

تطبيقات إنشاء سيرة ذاتية للآيفون والأندرويد

تطبيق Pro CV Maker

يُعد تطبيق Pro CV Maker مُخصص لهواتف الأندرويد، كونه يمتاز بالكثير من الميزات المصممة خصيصًا لمساعدة المستخدمين في عمل سيرة ذاتية احترافية بكل سهولة، ويحتوي على أحدث ميزات وخواص البرنامج القابلة للتخصيص عبر الهاتف، وبخلاف ذلك فإنه يحتوى على 16 نموذجًا احترافيًا تم اختباره مع حقول قابلة للتخصيص بسهولة.

ويمكن للمستخدم لهذا التطبيق التنقل بسهولة في القائمة وإنشاء سيرة ذاتية نظيفة وفعالة مصممة خصيصًا لأعمال محددة بنموذج معين بدون عناء.

تطبيق CV Engineer

واحد من التطبيقات سهلة الاستخدام والمخصصة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية، وتم تصميمه من خلال مستشار توظيف سابق محترف، يُمكن التطبيق من إنشاء سيرة ذاتية بشكل مجاني تمامًا، بالإضافة إلى وجود خيارات الدفع مقابل الحصول على ميزات متقدمة، عبر مجموعة من خيارات التنسيق.

يتمتع التطبيق بواجهة مباشرة، كما يمكن عبره تقسيم سيرتك الذاتية إلى أقسام عديدة يسهل حفظها، بحيث يمكنك مراجعة كل جزء منها بسهولة، كما يمكن للمستخدم حفظ ومشاركة السيرة الذاتية الخاصة به عبر ملف PDF عبر جوجل درايف، Gmail، واتساب والمزيد من تطبيقات الدردشة والتواصل الأخرى، كما يحتوي أحدث إصدار من التطبيق على المزيد من قوالب الصور الجاهزة. منشأ السيرة الذاتية يتيح لك هذا التطبيق للسير الذاتية فرز عملك وخبرتك التعليمية بطريقة بسيطة وتقديمها بمظهر احترافي للغاية، من بين خياراته، أنه يشتمل على أداة تقدم اقتراحات حول الكلمات والمصطلحات التي يمكن أن تجعل ملفك الشخصي أكثر جاذبية. بالإضافة إلى ذلك،يحتوي على 40 نموذجًا أساسيًا يمكنك من خلالها تخصيص سيرتك الذاتية.

Resume Builder by Nobody

هذا التطبيق مجاني لنظام الـ iOS، يحتوي على ألوان قابلة التخصيص ويمكنك اختيار ما يناسبك من تباعد الأسطر والأقسام والهوامش ليجعل السيرة الذاتية لديكم أكثر جاذبية ووضوح، تعددة مميزات هذا التطبيق فهو ويأتي مكتملًا مع برنامج Live Preview (على الايباد)، و Flexible Editor، و AR Preview، و PDF Export.

تستطيع من خلال هذا التطبيق إذا كان لديك داعم للتخزين السحابي ان تقوم بتعديل سيرتك الذاتية من جهاز ايباد أو ايفون او أجهزة متعددة.

Resume Builder، Resume Creator

هذا التطبيق يتيح لك إنشاء السيرة الذاتية بشكل احترافي فهو يستطيع أن يوفر لك العديد من الخانات التي تسمح لك بتجميع مستند جذاب جدا و أما عن كيفية عمل سيرة ذاتية عن طريقه فما عليك سوى إضافة معلوماتك وتحديد عدد الخانات الخاص بك ثم إضافة الأقسام وإعادة ترتيبها، سعره 3 دولارات و هو متاح لنظام الـ iOS.

وهذه الخطوات سوف تمكنك من إنشاء السيرة الذاتية وبمجرد الإنشاء، يمكنك معاينة سيرتك الذاتية قبل إرسالها بالبريد الإلكتروني أو طباعتها.

Resumaker

تطبيق مثالي مجاني على Android و iOS يناسب المديرين والموظفين وراغبي تغير الوظيفة، فإذا كنت ترغب في نقل السيرة الذاتية لمستوى مثالي عليك عليك الاستعانة بهذا التطبيق، فهذا هو الخيار النهائي، مع مكتبة واسعة من القوالب المناسبة للباحثين عن عمل في جميع المستويات والمجالات والمراتب الوظيفية.

PathSource

تطبيق PathSource مجانًا على نظام Android، تميز هكا التطبيق بسهولة استخدامه، كما أنه يجعلك تستطيع إنشاء سيرة ذاتية بسهولة وشكل جميل جذاب، مع مجموعة واسعة من الأدوات وذلك يناسب الأشخاص الذين يبحثون عن مظهر وقالب حديث لعمل السيرة الذاتية وبشكل محترف وبسيط ومبتكر، يساعد على إيجاد فرص عمل بشكل أسرع، وفي الوقت نفسه، فإن التحديثات المنتظمة تحافظ على المحتوى محدثًا بأحدث اتجاهات التوظيف أول بأول ليصبح جاهز لإرساله فى اى وقت لعدة شركات.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»