اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انخفاض كبير في سعر سماعات آبل اللاسلكية AirPods الجيل الثاني

 انخفاضا كبيرا.. لسماعات آبل اللاسلكية AirPods الجيل الثاني
سماعة آبل - الصورة من موقع ibzstore
 انخفاضا كبيرا.. لسماعات آبل اللاسلكية AirPods الجيل الثاني
سماعة آبل - الصورة من موقع theverge
 انخفاضا كبيرا.. لسماعات آبل اللاسلكية AirPods الجيل الثاني
 انخفاضا كبيرا.. لسماعات آبل اللاسلكية AirPods الجيل الثاني
2 صور

لاقت سماعات آبل اللاسلكية AirPods من الجيل الثاني انتشارا واسعا بفضل الكثير من المستخدمين الذين سعوا لشرائها في فترة زمنية قصيرة، وبفضل الإقبال الكبير تم خفض سعر السماعات حتى وصل إلى 100 دولار أمريكي فقط، وبهذا يكون قد انخفض سعر السماعة الأصلي للمرة الثانية في خلال أسابيع قليلة.

وبحسب ما تم نشره في تقرير عن موقع MacRumors التقني، فإنه بينما يسعى كثير من المستخدمين لاقتناء الجيل الثالث من AirPods، وAirPods Pro فإن سماعات الجيل الثاني من آبل تعمل على تقديم الكثير من المميزات مقارنة بالسماعات ذات ثمن مرتفع من الشركة الأمريكية.

وتتمتع سماعات الجيل الثاني من آبل AirPods بمجموعة شرائح H1 اللاسلكية تدعمها به الشركة، بالإضافة الكثير من الميزات الأخرى كـ ميزة Siri والتي من خلالها يستطيع المستخدم من التواصل صوتيا بطريقة مباشرة وطلب تنفيذ الأوامر الصوتية عبر سيري، بالإضافة للاقتران السلس مع أجهزة الشركة الأخرى، وتقول آبل إن سماعات الجيل الثاني توفر عمر بطارية طويل بالإضافة لدعم بلوتوث 5.0.

وكانت شركة أبل قد كشفت مؤخرًا عن النتائج المالية للربع الثاني من السنة المالية 2022، حيث نتج الربع الذي انتهى في 26 مارس 2022، عن بعض الأرقام القوية للشركة، فقد سجلت رقماً قياسياً في الإيرادات لربع مارس حيث بلغ 97,3 مليار دولار، بعائد سنوي 9 بالمائة.

ففي الربع المقابل من العام الماضي، ازدهرت أعمال الهواتف الذكية لشركة أبل - مدفوعة بـ iPhone 13 - بنسبة 5,5%فقد رأت شركة آبل أن الإيرادات من أيفون في الربع كانت حوالي 50.5 مليار دولار، بزيادة من 47.8 مليار دولار في العام الماضي.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة أبل، Tim Cook، من خلال مقابلة مع CNBC، إنه يوجد "عدد قياسي من المبدلين " - الذين يتحولون من أندرويد - في هذا الربع.

ويظهر أن الانتقال من معالجات Intel إلى شرائح M1 الخاصة بها قد دفع جيدًا لشركة أبل، فلاقت عائدات Mac ارتفاعا كبيرا في الربع بنسبة 15٪ تقريبًا وحققت أبل ما يقرب من 10.4 مليار دولار.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»