اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مجانا ولفترة محدودة.. آبل تستبدل سماعات AirPods Pro المعيبة

 مجانا و لفترة محدودة.... آبل تستبدل سماعات AirPods Pro المعيبة
سماعة آبل - الصورة من موقع ibzstore
 مجانا و لفترة محدودة.... آبل تستبدل سماعات AirPods Pro المعيبة
سماعة آبل - الصورة من موقع theverge
 مجانا و لفترة محدودة.... آبل تستبدل سماعات AirPods Pro المعيبة
 مجانا و لفترة محدودة.... آبل تستبدل سماعات AirPods Pro المعيبة
2 صور

قررت شركة آبل Apple الأمريكية فتح الباب أمام العملاء التي واجهوا فيها عيوب تقنية في السماعة اللاسلكية الخاصة بهم من آبل، وذلك من أجل استبدالها بسماعات AirPods Pro كبديل مجاني.

الشركة الأمريكية الرائدة في مجال التكنولوجيا أكدت أنها توفر هذه البدائل وبشكل مجاني لفترة محدودة فقط، على أن يتم إزالة هذا الخيار فيما بعد، هذا بحسب ما نشره موقع howtogeek التقني في تقرير حديث له.

وأشار التقرير إلى أن آبل قد أعلنت بالفعل عن وجود عدد محدود من سماعات AirPods Pro بها بالفعل مشاكل تقنية بالصوت، وأكدت أن هذا الخلل يشمل أصوات طقطقة أو فرقعة داخل السماعات، بالإضافة إلى أصوات ثابتة، فيما تظهر تلك المشكلة في وجود بيئة صاخبة وقت ممارسة الرياضة أو أثناء التكلم في الهاتف.

وكان قد اشتكى عدد من مقتنوا سماعات آبل AirPods من بعض المشكلات التي واجهتهم عند استخدام السماعة اللاسلكية، وأكدوا أن هذا الخلل آثر فقط على سماعات AirPods Pro، فيما يظهر الخلل على طرف واحد من السماعة فقط وليس الطرفين، وهو ما يستوجب استبدالها من الشركة، والتى تقوم بدورها باستبدال السماعتين معًا.

مشكلة آخرى ظهرت لدى المستخدمين لهذا النوع من السماعات، وهي متعلقة بخاصية «إلغاء الضوضاء النشط» والتي تُحدث فقدان في الصوت كله، أو زيادة في ضوضاء الخلفية بدلًا من منعه.

هذا وكانت آبل قد أطلقت برنامجها الخاص بتبديل المنتجات التالفة منذ العام 2021، وانتهى في شهر أكتوبر الماضي، ولكنها جددته مرة آخرى ويعتقد خبراء التقنية أن ينتهي البرنامج قبل أكتوبر 2022 المقبل.

وتُشير التقارير إلى أن الشركة الأمريكية الرائدة لا تمتلك طريقة فعلية يمكنها عبرها معرفة ما إذا كانت سماعاتها AirPods Pro تعرضت لعيب صناعة أم خلل برمجي أم سوء استخدام من جانب المستخدمين عند استعمال السماعة، لكنها في النهاية تُتيح استبدال السماعات التالفة من هذا النوع.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»