شاومي تطلق مصباحا ذكيا يحاكي شروق الشمس وغروبها

صورة مصباح شاومي الجديد
مصباح شاومي الجديد في محاكاة الغروب - الصورة من موقع شاومي الرسمي
صورة مصباح شاومي
مصباح شاومي في محاكاة الشروق - الصورة من موقع شاومي الرسمي
صورة مصباح شاومي الجديد
صورة مصباح شاومي
2 صور

عادة ما تطلق شركة شاومي الصينية، بعض المنتجات الإبداعية بين الحين والآخر، ومؤخرًا أعلنت الشركة أنها ستطلق منتجًا جديدًا من Mijia، أطلق عليه اسم Mijia Sleep Wake-up Lamp وهو مصباح ذكي يعمل بتقنية حديثة.

ويحتوي المصباح على نظام إضاءة جديد للاستيقاظ، حيث يستخدم حبات مصباح الطيف الكامل لتوفير تجربة تشبه الشمس، ويبلغ سعر التجزئة لمصباح Mijia Smart Alarm الجديد نحو 89 دولارًا أمريكيًا، ولكنه متاح بسعر تمويل جماعي خاص يبلغ تقريبًا 82 دولارًا أمريكيًا.

ووفقًا للشركة، يتميز مصباح Mijia Sleep Wake-up الجديد بنظام إضاءة الاستيقاظ الفريد الذي يستخدم حبات مصباح الطيف الكامل لمحاكاة الشمس. بشكل أساسي، يحتوي على 198 مصفوفة LED جنبًا إلى جنب مع 15 خيارًا مختلفًا للإضاءة البيضاء و10 إعدادات مشهد ديناميكي. من خلال المزامنة مع الشمس، يمكن أن تحاكي بشكل فعال دورة شروق الشمس وغروبها طوال اليوم، مما يعني الاستيقاظ مع الشمس والنوم معها.

يمكن للأداة أن تكرر بشكل ديناميكي غروب الشمس أثناء غروب الشمس عن طريق إطفاء أضواء المصباح تدريجيًا وتوفير إضاءة بيضاء لتجربة نوم غامرة. بينما أثناء شروق الشمس، ينشط مصباح Mijia Smart Alarm Lamp حوالي 30 دقيقة قبل المنبه لتقليد شروق الشمس عن طريق تشغيل الأضواء تدريجيًا. على ما يبدو، يتسبب هذا في استيقاظ الجسم بشكل طبيعي، بدلاً من الاستيقاظ المزعج على صوت المنبه.

ويتمتع مصباح Xiaomi Mijia Sleep Wake-up بتغطية طيف ألوان واسعة تزيد بنسبة 30٪ تقريبًا عن نطاق ألوان sRGB بنسبة 100٪ للشاشة. هناك أيضًا خيار ضوء ليلي يعمل على تشغيل الضوء تلقائيًا، وبفضل خوارزمية التعتيم العميق 3 / 100.000، يمكنه تكرار اكتمال القمر وكيف يضيء الأرض.

يمكن أيضًا استخدام جهاز Mijia الجديد للمساعدة في إجراءات اليوجا. في وضع تأمل التنفس، يمكن للمستخدمين أخذ أنفاس عميقة منتظمة في الوقت المناسب مع إيقاعات الضوء. يهدف هذا إلى مساعدة المستخدم على استرخاء جسمه وعقله. علاوة على ذلك، فإن مصباح Mijia خفيف الوزن ويزن 1.1 كجم فقط، كما تم تطويره للأشخاص الذين يعانون من الأرق ومشاكل النوم الأخرى.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"