اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا على مشروع الأضاحي من "نماء الأهلية" لخدمة 22 ألف مستفيد

مشروع الأضاحي لجمعية نماء
مشروع الأضاحي لجمعية نماء

دشنت جمعية نماء الأهلية بمنطقة مكة المكرمة مشاريعها لموسم حج هذا العام 1443هـ، وعلى رأسها مشروع الأضاحي تحت شعار "أضحيتي لأهل بلدي"، والذي يسعى إلى توفير 10.000 أضحية لـ 22.000 مستفيد من المسجلين بقواعد بيانات الجمعية، وبالشراكة مع كبرى الجمعيات الخيرية بالمحافظات التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

مشروع أضحيتي لأهل بلدي

ويشمل تنفيذ مشروع " أضحيتي لأهل بلدي" مجموعة من مراحل العمل الدقيقة، قبل وصول الأضحية إلى المستفيد، من حيث ذبحها، وتبريدها، ونقلها، وتوزيعها، بطريقة تحفظ كرامة المحتاج، وتدخل السرور عليه، وعلى أسرته.

مشاريع جمعية نماء الأهلية لموسم حج هذا العام

وتتضمن باقة مشاريع جمعية نماء الأهلية لموسم حج هذا العام، إضافة إلى مشروع الأضاحي: سقيا حاج، وحقيبة الحاج، ووجبة الحاج، والوجبات الساخنة، وحسنات العشر.

وقال مدير عام جمعية نماء الأهلية، الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن الحميد: إن الجميعة أطلقت مجموعة من الأعمال الخيرية تتزامن مع أيام عشر ذي الحجة، خير أيام الدنيا، وفي مقدمتها مشروع ذبح الأضاحي.

وأضاف: الأضحية شعيرة إسلامية ثابتة بالكتاب والسنة والإجماع، حث عليها ديننا الحنيف وعظّم من شأنها، ولذلك أولت جمعية نماء هذا المشروع عناية فائقة، وأتاحت الفرصة للمساهمة في هذا المشروع من خلال زيارة متجر الجمعية الخيري (https://namaa.sa/projectCategories/show/23 ) أو زيارة مكاتب ومراكز الجمعية المنتشرة في مكة المكرمة وجدة والطائف، أو تحويل قيمة الزكاة إلى حسابات الجمعية في البنوك السعودية.

وأعرب الحميد عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهم الله – لما يلقاه القطاع غير الربحي من دعم في البلاد، داعيًا الله التوفيق والسداد للجميع في خدمة البلاد والعباد.

يمكنكم متابعة آخر الآخبار عبر "تويتر" "سيدتي"