اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جَنّات تحتفل بعودتها للغناء بكليب «عارف مين يحبك» وتظهر فيه كسيدة أعمال

جنات - الصورة من حسابها على انستغرام
جنات - الصورة من حسابها على انستغرام
تَواجَدت النجمة جنات في أَجَواء رُومانسية وضِمن إحدى المَناطق الجبلية في بيروت لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة مع المخرج فَادي حداد.
وأعلنت النجمة جَنّات عن أولى مُفَاجَآتها الفَنّية في موسم صيف 2022، حيث احتفلت فيها بعودتها لطَرح أعمال غنائية جديدة بعد فترة غياب طويل من خلال أغنية «عارف مين يحبك»، حيث كشفت عن كواليس عودتها وكواليس عملها الغنائي الجديد خلال لقاء لها مع برنامج «ذا انسايدر بالعربي».
وقدمت جنات مقطعاً من أغنيتها الجديدة خلال لقائها في البرنامج، قالت به: «عارف مين يحبك، ومين يخاف عليك، دايماً يحس بيك، ويبيع الكون بحاله». كما كشفت عن استعدادها لمواصلة نشاطها الفني في الفترة المقبلة، ولكنها غيرت من خطتها الفنية وقررت عدم طرح ألبوم جديد، حيث إنها ستطرح أغاني منفردة في كل فترة؛ لأن ذلك سيكون أسهل عليها، خاصة أنّ ألبومها الأخير طَرَحَت منه نسخة إلكترونية فقط.
وتُعَدّ عَودة جَنّات للغناء بعد فَترة غياب امتدت لأكثر من عامين، حيث عَرضت عدة كواليس من فيديو كليب أغنيتها الجديدة لموسم صيف 2022، التي تصورها حالياً في بيروت برفقة المخرج فادي حداد.
وقالت جنات إنّها صَوّرت في عدة أماكن بلبنان، وإنّ الأغنية الجديدة ستكون باللهجة المصرية.
وأضافت جنات أنها تثق في اختيارات المخرج فادي حداد وعملها معه، حيث سيقدمها بشكل مختلف، إذ إنّه يُعطي طَاقَة إيجابية للفَنّان.

وعن تفاصيل العمل تقول جنات إنّها تَعمل سيدة أعمال في مجال التسويق العقاري وتبيع البيوت بكثرة، ثم تقابل شخصياً تصير معجبة به جداً، وتحاول التقرب منه ولكنه لا يبادلها الشعور ذاته.
وخلال المقابلة تَحَدّثت جَنّات عن فَترة غِيابها عن طرح الأعمال الجديدة، حيث قالت إنّها بالفعل غَائِبة منذ فَترة طويلة، وذلك لأسباب شَخصية عَديدة واجتماعية، وكذلك بسبب أزمة فيروس كورونا، وأشارت إلى أنّها ابتَعَدَت لفترة، لذلك فإن جمهورها ينتظر عودتها ومفاجأتها الجديدة.
الأُغنِيّة الجديدة التي تَقوم بتصويرها جنات من كَلمات محمد رفاعي وألحان محمد زعيم.
على الجانب الآخر، روجت جنات لأغنيتها الجديدة على حسابها على انستغرام، ونشرت عدة جلسات تصوير جديدة لها، وكذلك صوراً من كواليس تصوير الكليب الجديد، وكما شوقت الجمهور لحلقتها الجديدة في برنامج «طرب» مع الفنان مروان خوري، ونشرت عدة صور معه على حسابها بانستغرام، وكانت آخر أعمال جنات الغنائية في ألبوم «أنا في انتظارك»، والذي طرحته في عام 2020 مع شركة «روتانا».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»