اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 خدمات جديدة يتيحها توكلنا خدمات

 3 خدمات جديدة يتيحها توكلنا خدمات
3 خدمات جديدة يتيحها توكلنا خدمات

كشف تطبيق "توكلنا خدمات" الإلكتروني عن إطلاقه 3 خدمات جديدة، وذلك بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بهدف خلق تجربة دينية رقمية ميسّرة للمستخدمين.
وأفاد التطبيق أن الخدمات الجديدة تمثلت في استعراض ومعرفة اتجاه القبلة من أي مكان، ومعرفة مواقيت الصلاة في أنحاء السعودية، وإضافة المصحف الشريف.
وبإمكان الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمات الجديدة الدخول إلى الخدمات الدينية عبر صفحة الخدمات.

تابعي المزيد: 3 خطوات للاستفادة من بطاقة الحاج الذكية عبر "توكلنا خدمات"
وكانت منظومة "توكلنا" قد حصلت في وقت سابق على جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة 2022، عن فئة المرونة المؤسسية والاستجابات المبتكرة لجائحة كوفيد-19، وذلك في الحفل الذي أقامته الأمم المتحدة افتراضياً ضمن المنتدى السنوي لتكريم المتميزين في الخدمة العامة، دعماً لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
يذكر أن "سدايا" أطلقت تطبيق "توكلنا" لمساندة الجهود الحكومية لمواجهة فيروس كورونا، حيث يهدف التطبيق في بدايته إلى المساهمة في إدارة عملية منح التصاريح إلكترونياً خلال فترة منع التجول، وذلك لمنسوبي القطاعات الحكومية والقطاع الخاص، بالإضافة إلى الأفراد، ما ساعد في الحد من انتشار فيروس كورونا في السعودية، وخلال مرحلة العودة بحذر ورفع إجراءات المنع، أطلق التطبيق عِدّة خدمات جديدة مهمة تُسهم في تحقيق العودة الآمنة، أبرزها توضيح الحالة الصحية لمستخدم التطبيق بأعلى درجات الأمان والخصوصيَّة، واقتصر التطبيق بعد رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بمكافحة جائحة كورونا في المملكة على الخدمات المتعلقة بالجائحة من إثبات الحالة الصحية للمُستخدمين والجواز الصحي، وخدمات فحص ولقاح كورونا، ومتطلبات السفر، وإدارة التصاريح اللازمة خلال عمليات التنقل.
كما أطلقت "سدايا" مؤخراً تطبيق "توكلنا خدمات" أحد المنتجات النوعية للمنظومة، ليصبح التطبيق المُمكّن الرقمي الموثوق والآمن لتسهيل جميع جوانب الحياة اليومية للمواطن والمقيم والزائر، بتقديم خدمات إلكترونية لهم لإنهاء أعمالهم اليومية من مكان واحد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"