صيحات مكياج مميزة من أسبوع باريس للهوت كوتور لخريف وشتاء 2023

صيحات مكياج مميزة
صيحات مكياج مميزة من أسبوع الهوت موتور في باريس لخريف وشتاء 2023(الصورة من Imaxtree)
صيحات مكياج عيون
مكياج مرصع من عروض إيريس فان هربن (الصورة من Imaxtree)
مكياج عيون باستيل
مكياج باستيل من عروض فيكتور آند رولف (الصورة من Imaxtree)
أساليب مكياج عيون
مكياج مرصع من عروض أرماني Armani(الصورة من Imaxtree)
صولر صيحات مكياج عيون
مكياج باستيل من عروض دار فايشالي (الصورة من Imaxtree)
صيحات مكياج مميزة
صيحات مكياج عيون
مكياج عيون باستيل
أساليب مكياج عيون
صولر صيحات مكياج عيون
5 صور

رغم أن المكياج البسيط ومكياج اللامكياج طغى على الكثير من عروض أسبوع الهوت كوتور الباريسي لموسم خريف وشتاء 2023، الذي أختتم أمس، إلا أن دور أزياء أخرى غردت خارج السرب واعتمدت صيحات مكياج مميزة ومنعشة، مثل مكياج الباستيل ومكياج العيون المرصع بأشكال مختلفة. وقد رصدنا في هذا المقال، مجموعة صيحات مكياج مميزة من عروض أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2022 – 2023.
تابعي المزيد: إطلالات جديدة لمكياج العيد Eid Makeup Looks

مكياج باستيل

مكياج باستيل من عروض فيكتور آند رولف (الصورة من Imaxtree)


لقد كانت إطلالات عارضات دار فايشالي Vaishali في عروض الأزياء الراقية الباريسية ساحرة ومميزة، حيث طغت عليها ألوان الباستيل المختلفة، إذ اختارت الدار صيحة مكياج الباستيل لكل من العيون وجانبي الوجه، معتمدة ألوان الأزرق الباستيل عند زوايا العين الداخلية، والبرتقالي الباستيل عند زوايا العين الخارجية وعلى تفاحة الخدين وعلى حدود منبت الشعر، الى جانب الشفاه الزهرية الناعمة وطبقات عدة من الماسكرا والرموش الطبيعية المصقولة والعريضة جداً. كذلك، اعتمدت دار فيكتور آند رولف Victor & Rolf صيحة مكياج الباستيل على طريقتها، حيث أطلت عارضاتها بمكياج عيون قوي بلون باستيل موحد مثل الأزرق فوق كامل الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي. وكان لافتاً في عروض فيكتور آند رولف، أحمر الشفاه الأحمر الصارخ ولون البشرة الموحد من دون شوائب.

مكياج مرصع ومزخرف

مكياج مرصع من عروض إيريس فان هربن (الصورة من Imaxtree)


كذلك، عادت صيحة المكياج المرصع والمزخرف بقوة في عروض باريس للهوت كوتور، حيث اعتمدت دار الأزياء الهولندية إيريس فان هربن Iris Van herpen، صيحة المكياج المرصع، حيث ظهرت عارضاتها بمكياج عيون مرصع باللون الفضي عند زوايا العين الداخلية، والقليل من الماسكرا، الى جانب الشفاه الطبيعية والبشرة المشرقة. كذلك، اعتمدت دار جيورجيو أرماني Giorgio ، Armani، صيحة مكياج العيون المرصع باللون الأسود على طول خط الجفن العلوي وفي وسط الجفن السفلي، مع ظلال العيون الداكنة عند زوايا العين، وظل العين الفضي اللامع في وسط الجفن العلوي وعند زاوية العين الخارجية، الى جانب البلاش الوردي على جانبي الوجه والشفاه الطبيعية.
تابعي المزيد: مكياج كارلي كلوس للشقراوات