اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تويتر يطلق ميزة جديدة تساعد على اشتراك شخصين في تغريدة واحدة

صورة موقع تويتر
موقع تويتر - الصورة من موقع techcrunch
صورة الميزة الجديدة على تويتر
الميزة الجديدة على تويتر - الصورة من موقع techcrunch
صورة موقع تويتر
صورة الميزة الجديدة على تويتر
2 صور

بدأ موقع التدوينات القصيرة تويتر في اختبار ميزة "CoTweets" الجديدة التي تتيح للمستخدمين المشاركة في كتابة التغريدات.

وبحسب ما ذكره موقع TechCrunch المتخصص في نشر أخبار التكنولوجيا الجديدة، فقد حدد تويتر حسابات في الولايات المتحدة وكندا وكوريا لديها الآن حق الوصول إلى هذه الميزة، وتقول الشركة إنها تختبر CoTweets لفترة محدودة لمعرفة كيف سيستخدم الناس هذه الميزة.

وقال متحدث باسم تويتر: "نحن نواصل استكشاف طرق جديدة للناس للتعاون على تويتر.. نحن نختبر CoTweets لفترة محدودة لمعرفة كيف يمكن للأشخاص والعلامات التجارية استخدام هذه الميزة للنمو والوصول إلى جماهير جديدة، وتعزيز تعاونهم مع الحسابات الأخرى".

ويرى المستخدمون الذين لديهم إمكانية الوصول إلى CoTweets ظهور الميزة في مؤلف التغريدات عبر نافذة منبثقة تدعوهم إلى "التغريد مع CoTweets". ويُلاحظ أنه يمكنك دعوة حساب آخر لمشاركة ملكية تغريدة معك. إذا وافقوا، فسيتم إنشاء CoTweet لإظهار كلاكما كمؤلفين مشاركين.

وأوضح تويتر أنك إذا حددت شخصًا ما لمشاركة ملكية تغريدة معك، فسيتلقى طلبًا يمكنه اختيار قبوله أو رفضه. يمكنك إرسال دعوات CoTweet إلى الأشخاص الذين يتابعونك ولديهم حسابات عامة. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنه يمكن لمؤلفين اثنين فقط الظهور على رأس CoTweet مرة واحدة، يمكنك فقط دعوة مؤلف مشارك واحد لكل CoTweet.

وأضاف تويتر أنه إذا تلقيت دعوة CoTweet وقبلتها ثم غيرت رأيك فيما بعد بشأن رغبتك في أن تكون مؤلفًا مشاركًا لهذا CoTweet، فيمكنك إبطال CoTweet بمجرد نشره. ستصبح CoTweet بعد ذلك تغريدة عادية للمؤلف الأصلي.

بالنظر إلى أن تويتر تقول إنها تختبر الميزة لفترة محدودة، فمن الواضح أن الشركة تريد معرفة كيفية استخدام الأشخاص لـ CoTweets ثم تعديل الميزة وتنقيحها قبل طرحها رسميًا لجميع المستخدمين. يقول تويتر أيضا إنه في نهاية هذه التجربة، قد يقوم بإيقاف تشغيل الميزة وقد تتم إزالة أي CoTweets تم إنشاؤها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"