اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبل تستعد لإطلاق سماعات Apple AirPods Pro 2

صورة لتوصيل سماعات أبل بهاتف آيفون
توصيل سماعات أبل إلى هاتف آيفون - الصورة من موقع tomsguide
صورة سماعات أبل وهاتف آيفون
سماعات أبل بجانب هاتف آيفون - الصورة من موقع tomsguide
صورة لتوصيل سماعات أبل بهاتف آيفون
صورة سماعات أبل وهاتف آيفون
2 صور

تتمتع سماعات Apple AirPods Pro 2 المنتظرة بالكثير من الحديث عنها والتسريبات، على الرغم من أنها لم تطرح بشكل رسمي حتى الآن، وذلك لأن ساحة سماعات الأذن اللاسلكية مليئة بسماعات جيدة مع إمكانيات جيدة.

وبحسب ما ذكره موقع "تومز جايد" المتخصص في التقنية، فإنه سيكون هناك ضغوط من شركة سامسونج إذا كشفت الشركة عن سماعات أذن لاسلكية جديدة بها إمكانية لإلغاء الضوضاء.

في غضون ذلك، إليك ما نعرفه حتى الآن، بما في ذلك تاريخ إصدار AirPods Pro 2 المحتمل والسعر والمواصفات والميزات.

يشاع أن AirPods Pro 2 تركز بشكل أكبر على استخدام اللياقة البدنية، مع أجهزة استشعار مطورة وميزات تتبع التمارين.

لا تزال ماهية هذه الميزات غامضة، على الرغم من أنها قد تكون مشابهة لكيفية قياس سماعات الأذن Soul Blade لمعدل ضربات القلب أو كيف يمكن لـ Amazon Echo Buds 2 تتبع الخطوات والمسافة والمدة والسعرات الحرارية والسرعة في وضع "التمرين".

كما ألمح كيفن لينش، المدير التنفيذي لشركة أبل، إلى ميزات تتبع اللياقة الإضافية لأجهزة AirPods. على الرغم من أنه لم يذكر اسم AirPods Pro 2 أو أي طراز آخر على وجه التحديد، فقد لاحظ أن هناك "جميع أنواع الإمكانات" لـ AirPods للاستفادة من اندماج المستشعرات. يسمح ذلك لمجموعتين من أجهزة الاستشعار، مثل من iPhone وApple Watch، بدمج البيانات لتتبع أكثر دقة.

نظرًا لأن AirPods Pro الحالية تتضمن بالفعل مقاييس تسارع وجيروسكوبات، فمن السهل أن ترى كيف يمكن تكييف AirPods Pro 2 للعمل مع نظام دمج أجهزة الاستشعار من أبل. سيعمل أيضًا بشكل جيد مع ميزات iOS 15 الجديدة مثل ثبات المشي.

وادعى مارك غورمان أن AirPods Pro 2 لن تأتي مع مستشعرات درجة الحرارة ومعدل ضربات القلب، الأمر الذي قد يكون مخيبا للآمال.

وأدى التسريب المزعوم إلى تقديم مجموعة من الترقيات لـ AirPods Pro 2، بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشط التكيفي، كما يشير تقرير جديد إلى أن تصميم AirPods Pro 2 قد يكون مشابهًا للطراز الحالي بعد كل شيء وليس التخلص من السيقان.

ومن المتوقع أن يتم الإنتاج الضخم لـ AirPods Pro 2 في النصف الثاني من عام 2022، ولكن من المزعج أن منفذ Lightning يبدو أنه سيبقى دون تغيير.

وتشير الشائعات الأخيرة إلى أن AirPdos Pro 2 من المقرر إطلاقه في 13 سبتمبر 2022، جنبًا إلى جنب مع iPhone 14 ومجموعة من منتجات Apple الأخرى.

يمكن أن تسرق أجهزة AirPods "الاحترافية" من الجيل التالي من أبل الأنظار من خلال دعم "أكبر ابتكار" منذ سنوات لسماعات الأذن اللاسلكية، في شكل أحدث تقنيات إلغاء الضوضاء.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"