اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيرين عبد النور توجّه رسالة لـ جمال سنان: شخصية "سحر" في "للموت" كانت لي وأنا مغيبة

سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على انستغرام
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على انستغرام
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على انستغرام
ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

أكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أنها قدمت أدوار الفتاة الجميلة التي يحبها عدد من الرجال وكذلك الزوجة وهو ما جعلها تذهب لخيارات أخرى أكثر تركيباً وقالت سيرين في لقاء لبرنامج "ET بالعربي":" هذه الأدوار من الممكن أن تناسب آخرين غيري حيث اني قدمت هذه الأدوار في العديد من الأعمال سواء في مسلسلات "السجينة" او "روبي" أو "سارة" عدا عن ذلك عن النضوج في التمثيل والأداء حيث أن الممثل عندما يكبر بالعمر التمثيلي وبأفكاره ينضج بشكل أكبر ويفتش عن أدوار أصعب تستفزه بشكل أكبر وتخرج ما لديه من قدرات".

وعن سبب غيابها عن الشاشات في بعض الأحيان أضافت سيرين: غبت لأنه لا يوجد نصوص وإنتاج على قدر طموحاتي وبنفس الوقت عندما يكون هناك نصوص جيدة وإنتاج مميز تذهب الخيارات لغيري وهذا حق للمنتجين.. والله يوفق الجميع".

ولفتت سيرين إلى أنها مغيبة من قبل المنتجين وقالت: "أصبح عدد الممثلين أكبر من المنتجين وكل منتج لديه فنانة مفضلة قام بتبنيها ويدعمها من الأساس وخصوصاً في ظل قلة الأعمال الرمضانية والتركيز على المنصات.. وبالنهاية ليس هناك حق أو مسؤولية لا عليهم ولا عليّ وإنما الجو العام هو من يفرض الحالة".

وردت سيرين على كلام المنتج جمال سنان في حديث سابق حين قال إنه لم يتوفر النص المناسب الذي نجده ملائماً لسيرين حيث وجهت كلامها للمنتج جمال سنان: "لو أراد فإنه يستطيع إيجاد النص المناسب".

ماغي بو غصن - الصورة من حسابها على انستغرام

وكشفت سيرين عن مفاجأة كبيرة حين أكدت أن شخصية "سحر" في مسلسل "للموت" كانت لها وأنها هي من أطلقت تسمية "سحر" على الشخصية حيث كان اسم الشخصية "لمى" وقالت سيرين: "العمل تم عرضه عليّ من قبل المنتج زياد شويري وكذلك على عدد من الممثلات قبلي وعندما علمت أن زياد لديه بعض المشاكل المادية قمت بعرض العمل على المنتج جمال سنان وبالنهاية ذهبت الخيارات لممثلات أخريات".

وكانت ماغي بو غصن قد قالت في مقابلة سابقة أن مسلسل "للموت" عندما تم عرضه على شركة زوجها المنتج جمال سنان وصل لها ولدانييلا رحمة وليس لأحد آخر.

وردت سيرين على هذا الكلام: " ما قلته هو الحقيقة أنا قمت بعرض العمل على المنتج جمال سنان بحضور فيليب أسمر وجويل بيطار وكاتبة العمل ندين جابر تعرف هذا الكلام وكان متفقاً أن نقدم عملاً لرمضان ومن بعده نقدم مسلسل "للموت" والذي كان اسمه "الجوزاء" لما بعد رمضان أنا ودانييلا. ولكن تم تقديمه في شهر رمضان من بطولة ماغي بو غصن ودانييلا رحمة".

وختمت سيرين: "الدنيا قسمة ونصيب ولو كانت رزقتي لكنت أخدتها.. بالنهاية العمل ليس لي وأخدته ماغي ونجحت فيه وربما هي كانت بحاجته أكثر مني وألف مبروك".

من جهة أخرى كانت سيرين قد أنهت تصوير مشاهدها ببطولة مسلسل "العين بالعين" من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندا علم وإنتاج شركة الصباح حيث يجمعها العمل بالفنان رامي عياش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»