اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عليا بهات تحتفل بحماتها بصورة مميزة

عليا بهات نجمة بوليوود
عليا بهات نجمة بوليوود - الصورة من حسابها في إنستغرام
الصورة التي نشرتها عليا بهات على إنستغرام
الصورة التي نشرتها عليا بهات على إنستغرام
عليا بهات نجمة بوليوود
الصورة التي نشرتها عليا بهات على إنستغرام
2 صور
احتفالاً بذكرى ميلاد والدة زوجها، نجم بوليوود الشهير رانبير كابور "حماتها"، نشرت النجمة العالمية عليا بهات صورةً على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ مستخدمةً خاصية الستوري، معتمدة صورة مميزة تجمعها بحماتها.
وتُظهر الصورة المميزة والدة رانبير، نيتو كابور، وهي تُقبّل عليا بهات في حفل الـ Haldi، الحفل الذي يُقام قبل الزفاف.
وأرفقت عليا الصورة بتعليق كتبت فيه: "أتمنى أسعد ذكرى ميلاد لأجمل روح، حماتي وصديقتي التي ستصبح جَدة قريباً.. أحبك كثيراً".
الصورة التي نشرتها عليا بهات على إنستغرام

وكانت عليا بهات قد شوّقت جمهورها لفيلمها الجديد Darlings، وهو أول فيلم سينمائي من إنتاجها، ويشارك في بطولته فيجاي فارما، شيفالي شاه، عبر نشر لمحات منه في منشور جديد، نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، ومن ثَم نشرت الفيديو الترويجي الأول للفيلم على صفحتها في إنستغرام.
وفيلم Darlings من إنتاج شركة عليا بهات للإنتاج السينمائي، والتي تحمل اسم Eternal Sunshine Productions، بالاشتراك مع شركة Red Chillies Entertainment والتي يمتلكها النجم الهندي شاروخان.

حمل عليا بهات

وكانت عليا بهات قد كشفت أنها حامل بطفلها الأول، من زوجها النجم رانبير كابور، وذلك بعد مرور شهرين على حفل زفافهما الذي أقيم في شهر أبريل الماضي.
وقد أعلنت عليا عن الخبر عبر صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تَظهر خلالها وهي في عيادة الطبيب مع زوجها، وتخضع لصورة الإيكو أو صورة الموجات فوق الصوتية التي تُظهر الجنين.
وأرفقت عليا منشورها على إنستغرام، الذي تضمّن أيضاً صورةً لأسد يحتضن زوجته وطفله، بتعليق مختصر كتبت فيه: "طفلنا.. سيأتي قريباً".
وأحدثت الصورة ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث عمد الكثير من النجوم والنجمات إلى تهنئة الثنائي، بعد الإعلان عن هذا الخبر المميز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»