ساندي لم تعد لعصمة طليقها وظهورهما معاً "من أجل ابنهما فقط"

ساندي - الصورة من حسابها على انستغرام
ساندي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت المطربة ساندي، حقيقة عودتها لعصمة المخرج حازم كتانة والد نجلها رايان بعد انفصال دام لأكثر من 3 سنوات، وأكدت أن ظهورها معه في الفترة الأخيرة كان للتواجد في عطلة خاصة من أجل الترفيه عن ابنهما، وأشارت إلى أن علاقتها بطليقها جيدة على عكس المعتاد حاليا بين المطلقين في مصر.

ساندي وابنها رايان وطليقها حازم كتانة- الصورة من حساب رايان على انستغرام

ونشرت ساندي عدة مقاطع فيديو من داخل سيارتها عبر ستوري حسابها على موقع انستغرام للرد على المئات من رسائل التهنئة بعودتها لعصمة طليقها وقالت: من إمبارح للنهارده جاتلي كمية رسايل بيباركولي ويسألوني هو أنا وأبو ابني رجعنا بقولكوا، لا مرجعناش ومش معنى إننا بنخرج راين وإننا منجحناش مع بعض مش لازم نجرجر بعض في المحاكم ده مش وضع طبيعي.

ساندي وابنها رايان - الصورة من حسابها على انستغرام

وتابعت ساندي: ومش معنى أننا منفصلين أننا أعداء وبنكره بعض، وعادي أننا منجحناش في العلاقة، ومفيش داعي نجرجر بعض في المحاكم، وبنعامل بعض بالحسنى وده الوضع الطبيعي، لأننا عشنا وأكلنا عيش وملح، واللي مش طبيعي هو تفكير الناس.

يذكر أن ساندي أعلنت طلاقها رسميا من زوجها الثاني المخرج حازم كتانة، دون الكشف عن تفاصيل، مؤكدة أنها لو خيرت بينه وبين زوجها الأول حسام بدران، ستختار كتانة لأنه والد طفلها الوحيد، ولا زال هناك القليل من الود بينهما.

ساندي أكدت أثناء حلولها ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "قطعوا الرجالة"، طلاقها ووصفت الثنائي حسام بدران وحازم كتانة بالأزواج السابقين، وردا على سؤال لمن ستلجأ منهما إذا وقعت في أزمة واحتاجت نصيحة، استبعدت ساندي تماما اللجوء للزوج الأول ملمحة لاستمرار الخلافات بينهما، وأشارت إلي وجود "القليل من الود" مع والد طفلها المخرج حازم كتانة، ثم عادت وقالت أنها إذا احتاجت لنصيحة ستلجأ لشخص ثالث.

ساندي تزوجت من المخرج المصري المقيم في دبي حازم كتانة بشهر مايو من العام 2017، وانجبت طفلها الأول رايان بعد شهور قليلة، وتكتمت كل تفاصيل حياتها الخاصة ولم تعلن خبر الطلاق، على عكس أزمتها السابقة مع زوجها الأول حسام بدران التي انتهت بانهيارها نفسيا وإعلانها اعتزال الفن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»