اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تويتر تختبر خاصية جديدة تتيح للمستخدمين "الاشتراك" في كتابة تغريدة

تويتر تختبر خاصية جديدة تتيح للمستخدمين "الاشتراك" في كتابة تغريدة
منصة تويتر

تختبر منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، خاصية جديدة تتيح للمستخدمين "الاشتراك" في كتابة التغريدة، وتتيح خاصية "كو تويتس" الجديدة (التغريدات المشتركة) للمستخدمين الاشتراك في كتابة تغريدة واحدة.

خاصية "كو تويتس" الجديدة

ووفقاً لموقع "تك كرانش" المتخصص في أخبار التكنولوجيا، فإن المنصة تتيح حالياً لعدد محدود من المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية الوصول إلى هذه الخاصية.

وذكرت "تويتر"، إنها ستختبر الخاصية الجديدة لفترة محدودة حتى تعرف كيف سيستخدمها المستخدمون.

الخاصية تسمح للناس بالتعاون في كتابة التغريدات

وقال متحدث باسم المنصة، نواصل استكشاف طرق جديدة تسمح للناس بالتعاون في كتابة التغريدات... نختبر خاصية (كو تويتس) لفترة محدودة حتى نعرف كيف سيستخدم الناس والعلامات التجارية هذه الخاصية، لكي تنمو وتصل إلى جمهور جديد، وتعزيز تعاونها مع حسابات أخرى.

ولفتت منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى أن المستخدم يستطيع دعوة حساب آخر يشاركه في ملكية تغريدته، وإذا قبلت الحسابات الأخرى الدعوى، فستظهر نافذة "كو تويتس" وتظهر لدى كل المشاركين في كتابة التغريدة. وإذا اختار المستخدم شخصاً ما لكي يتشارك ملكية تغريدة معه، فإن هذا الشخص سيتلقى طلب المشاركة والذي يمكنه قبوله أو رفضه.

وأضافت "تويتر"، أنه يمكن للمستخدم إرسال دعوة المشاركة في التغريدة إلى المستخدمين والمتابعين الذين لديهم حسابات عامة مفتوحة على المنصة.

تويتر يخصص رموزًا تعبيرية للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى

وفي سياق أخر، فقد هنأ موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" المسلمين بالحج وعيد الأضحى المبارك، وقم بتخصيص رموز تعبيرية، لاستخدامها في التهنئة بهذه المناسبة.

تهنئة منصة "تويتر" بهذه المناسبة

وغرد Twitter MENA قائلاً: نهنئ الجميع بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك. يمكنكم التغريد باستخدام الوسوم التالية لإظهار رموز تعبيرية خاصة بـ الحج وعيد الأضحى.

وأرفق الحساب الرسمي مع التغريدة رسوماً توضيحية للتهنئة بالحج وعيد الأضحى باللغتين العربية والإنجليزية.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"