لقاء الخميسي تحتفل بذكرى زواجها الـ18 برومانسية

لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على فيسبوك
لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على فيسبوك
احتفلت النجمة لقاء الخميسي بذكرى يوم زواجها من محمد عبد المنصف لاعب الكرة وحارس الزمالك السابق والمنتخب المصري، مُعَبّرة عن حُبّها له بطريقة رومانسية ورقيقة.
وقد نشرت لقاء صورة لها برفقة زوجها اللاعب محمد عبد المنصف «أوسة»، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»، احتفالاً بمناسبة يوم زواجهما، وعلقت الخميسي، على الصورة لتقول: «عيد جوازنا الـ18... فخورة بكوني زوجتك».

عيد جوازنا ال ١٨ Proud to be your wife

Posted by Lekaa Elkhamissi on Sunday, July 10, 2022

كان آخر أعمال لقاء الخميسي مشاركتها مؤخراً في بطولة مسلسل «إجازة مفتوحة»، وهو من نَوعية أعمال الـ40 حلقة، ومن بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ونور محمود، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وهشام إسماعيل، وهدى مجد، وصبا الرافعي، وألفت عمر، ومحمد العمروسي، وأحمد زكريا، وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.
لقاء الخميسي - الصورة من حسابها على فيسبوك

كان سبق وتَغَزّلت الفنانة لقاء الخميسي في زوجها محمد عبد المنصف، حيث نَشَرَت من قبل صورة تجمعها به على حسابها الشخصي على «إنستغرام» وعلقت عليها قائلة: «أنا وأنا»، لتحصد الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات التي تمنوا لهما الخير.
وكانت الفنانة لقاء الخميسي، شاركت - في وقت سابق - متابعيها بصورة عبر حسابها على موقع إنستغرام، ظهرت فيها من داخل الجيم، حيث ظهرت بزي رياضي أسود بالكامل، وأكّدت أنّ تلك الصورة التقطتها قبل إصابتها التي أشارت لها قبل فترة مؤكدة تعرضها لإصابة داخل الجيم.
وظهرت لقاء الخميسي خلال رمضان الماضي في حلقة من حلقات برنامج «نجوم السما»، وأكّدت وقتها خلال لقائها الذي أذيع على قنوات dmc أنّها كانت متحمسة جداً لتجربة القفز المظلي، وكانت تتمنى أن يكون ابنها معها الآن وشقيقها «هيثم». وعقب القفز من الطائرة انبهرت من مشهد مدينة شرم الشيخ من الأعلى، وأخذت تغنى «حلوة يا بلدي»، وراحت تهتف بصوت عالٍ: «مصر تجنن يا جماعة... اللي مشفش بلدي ييجي مصر يشوف بلدي حياتي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»