ببغاء يحبط سرقة منزل في ألمانيا بالصياح في اللصوص

ببغاء يحبط سرقة منزل في ألمانيا بالصياح في اللصوص
ببغاء يحبط سرقة منزل في ألمانيا بالصياح في اللصوص

ببغاء ناطق أحبط محاولة سرقة منزل ببلدة فيرنه الألمانية، بعد سماع اللصوص صوته فاعتقدوا بوجود شخص داخل المنزل ففروا هاربين بعد إصابتهم بالزعر دون سرقة.
ووفقاً لبيان الشرطة الالمانية عبر حساب Polizei NRW UN  على تويتر ،من المتعارف عليه أنّ الكلاب تتولّى حراسة منازل أصحابها وحمايتها من اللصوص، ولكن في ألمانيا تمكّن ببغاء ناطق من إحباط سرقة منزل في بلدة فيرنه.

*بيان الشرطة 

الببغاء الناطق - الصورة من حساب Polizei NRW UN على تويتر


 

وقد أعلنت الشرطة الألمانية، أن لصوصاً اقتحموا منزلاً عائلياً في البلدة الواقعة شمال مدينة دوسيلدورف في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي، بعدما خلعوا الباب الرئيسي.
وأضافت الشرطة في بيان، أن اللصوص أصيبوا بالذعر عندما سمعوا ببغاء العائلة وهو يصيح: "مرحباً. أنت هناك"، مادفعهم إلى الفرار من دون سرقة أي شيء.
وتوصّل أفراد الشرطة بالصدفة إلى سبب مغادرة اللصوص من دون إتمام عملية السرقة، وذلك بعدما استقبل الببغاء عناصر الشرطة لدى دخولهم إلى المنزل للتحقيق في الحادثة قائلاً: "مرحباً، أنت هناك".

مرحبا أنت هناك

السارق - الصورة من حساب Polizei NRW UN على تويتر


بينما كان المقيم نائماً، تمكن جناة مجهولون سابقاً من الدخول بالقوة إلى منزل عائلة واحدة في مدينة دوسيلدورف ليلاً من الجمعة (8 يوليو 2022) إلى السبت (9 يوليو 2022)، عن طريق كسر نافذة الباب. يبدو أن الجناة قد أزعجهم ببغاء يمكنه أن يقول "مرحباً" و "حسناً هناك". لأنه وفقاً لحالة التحقيق الحالية، اختفى الجناة مرة أخرى دون نهب. بالمناسبة: كما استقبل ضباط الشرطة المنتشرين الذين سجلوا عملية السطو في الصباح بأغنية "Hello" و "Na du"،
تبحث الشرطة الآن عن الشهود الذين رأوا المشبوهين.