كورتني كارداشيان تحتفل بذكرى ميلاد ابنتها بملابس النوم

كورتني كارداشيان مع ابنتها
كورتني كارداشيان مع ابنتها -الصورة من حسابها في إنستغرام
نشرت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان عدة صور على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام للاحتفال الذي أقامته احتفالاً بذكرى ميلاد ابنتها بينالوبي.
وأرفقت كورتني منشورها بتعليق كتبت فيه: «أشعر أنني محظوظة كثيراً لكوني والدة هذه الصغيرة. إنها تجعلني فخوراً للغاية بها كل يوم وتجلب الكثير من الفرح لعالمي، أتمنى لكِ ذكرى ميلاد سعيدة ببلوغك سن الـ10».
وتابعت: «ذكرى ميلاد مليئة ببيجاما متناسقة، وأحذية الفرو، والجميع ينام في بالونات منفوخة على شكل قلب، وأفلام في الهواء الطلق، والكثير من أقواس القزح».
وعلى الرغم من الاحتفال المميز الذي أقامته كورتني لابنتها؛ فإن ما فعلته يبدو متواضعاً جداً مع الحفل الذي أقامته كيم كارداشيان لابنتها نورث منذ أيام؛ حيث احتفلت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية ​كيم كارداشيان​ بيوم ميلاد ابنتها ​نورث ويست​ من مغني الراب ​كانيي ويست​، بأجواء خيالية مليئة بالبذخ.
ونشرت كيم كارداشيان على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مجموعة من الصور، ظهرت فيها الفتاة مع أصدقائها داخل طائرة خاصة، مع زينة خاصة بالحفل.
وظهرت الطفلة مع أصدقائها في إحدى المناطق السياحية، حيث استأجرت لهم منزلاً فخماً، وأمضوا ليلتهم على طريقة التخييم. وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: «مخيم نورث»، وتفاعل الجمهور مع منشور كيم كارداشيان، في حين كانت أغلب التعليقات تتمحور حول البذخ الكبير المنفق على حفل طفلة صغيرة تبلغ من العمر 9 أعوام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»