نقل ترافيس باركر إلى المستشفى.. كورتني كارداشيان إلى جانبه وابنته تطلب الدعاء

ترافيس باركر وكورتني كارداشيان
ترافيس باركر وكورتني كارداشيان - الصورة من حساب النجم على إنستغرام
نقل مساء أمس الثلاثاء النجم العالمي ترافيس باركر، زوج نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان، بشكل عاجل إلى المستشفى​، بعد تعرضه لوعكة صحية، على ما يبدو بأنها خطيرة.
وذكر موقع TMZ الأمريكي أن كورتني رافقت زوجها في سيارة الإسعاف، فيما لحق بهما الفريق الأمني المسؤول عن حمايتهما بسيارتهم المخصصة.
وما أثار قلق الجمهور حول باركر، أن ابنته ألاباما قد طلبت عبر خاصية الستوري في إنستغرام الصلاة والدعاء من أجل والدها، كما أن النجم غرد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب "أنقذني يارب".
ولم يعرف حتى اللحظة ما هي حالة ترافيس الصحية التي استدعت كل هذا القلق، ونقله في حالة الطوارئ الطبية إلى المستشفى، لكن بعض التقارير ذكرت أن النجم البالغ من العمر 46 عاماً، نقل إلى المركز الطبي؛ للحصول على المزيد من الرعاية، بعدما تم علاجه في مستشفى آخر صباح الثلاثاء، ولكن حالته لم تتحسن.
يشار إلى أن الموسيقي الشهير ترافيس باركر في السنوات السابقة قد دخل إلى المستشفى بسبب جلطات دموية في ذراعيه، والتهاب النسيج الخلوي، كما نجا من حروق من الدرجة الثالثة في حادث تحطم طائرة عام 2008.
يذكر أن كورتني كارداشيان وترافيس باركر عقدا قرانهما في L'Olivetta، وهي فيلا تملكها Dolce & Gabbana في بورتوفينو بإيطاليا في شهر مايو، وكانا محاطين بأقرب أصدقائهما وعائلاتهما. تمت استضافة حفل الاستقبال في القلعة التي يعود تاريخها للقرن السادس عشر، Castello Brown.
وبعد وقت قصير من حفل الزفاف، شاركت كورتني كارداشيان سلسلة من الصور من حفل زفافهما، وببساطة علقت على اللقطات "بسعادة دائمة".
في إحدى الصور، ظهرت كارداشيان- التي كانت ترتدي فستاناً قصيراً من Dolce & Gabbana وطرحة طويلة- برفقة زوجها ترافيس، الذي نشر الصورة نفسها بعد فترة وجيزة.
وفي صورة أخرى، يُمكن رؤية والدة كورتني كريس جينر (التي سارت بابنتها في الممر) ويمكن رؤية أطفال الزوجين وهم يشاهدون والديهما يتبادلان الوعود.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»