توزيع 50 ألف هدية على الحجاج داخل المسجد الحرام

توزيع 50 ألف هدية على الحجاج داخل المسجد الحرام
توزيع 50 ألف هدية على الحجاج داخل المسجد الحرام - الصورة من رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي

وزّعت وكالة العلاقات العامة والتواصل المؤسسي والشركات المجتمعية، ممثله بإدارة العلاقات العامة بالمسجد الحرام، 50 ألف هدية، على الحجاج داخل المسجد الحرام، وهي عبارة عن "مراوح كهربائية ومظلات".

ويأتي ذلك ضمن حملة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، التي أطلقتها بعنوان "خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا في عامها العاشر".
وحول ذلك أفاد الأستاذ جهاد محمد العتيبي مدير العلاقات العامة بالمسجد الحرام بأن هذا البرنامج يأتي انطلاقاً من حرص وتوجيهات الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لتقديم أفضل الخدمات وأرقاها لحجاج بيت الله الحرام.

وكانت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية ممثلة بالإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية استقبلت الحجاج المتعجلين القادمين لأداء طواف الوداع عبر مبادرة "ضيافة حاج" وتقدم لهم الضيافة لحجاج بيت الله الحرام وبلغ عدد المستفيدين من هذه المبادرة أكثر من 200 ألف حاج، ويأتي البرنامج ضمن مبادرة "تطوع" وهو أحد برامج حملة الرئاسة العامة التي أطلقتها بعنوان "خدمة الحاج والزائر وسام شرف لنا في عامها العاشر" تحت شعار" الجودة والريادة في حسن الهداية وتميز الرفادة وكرم الوفادة".

واستعدت الإدارة العامة لتنسيق الأعمال التطوعية في وقت مبكر بعديد من المبادرات التطوعية لخدمة حجاج بيت الله الحرام لطواف الوداع وتقديم التطوعية وتقديم برنامج الضيافة وتكثيف الأعمال والبرامج التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير كافة الخدمات وتسهيل كافة الإجراءات ليؤدوا طواف الوداع بكل يسر وسهولة.

وجاءت المبادرة ضمن حزمة من المبادرات التطوعية التي تقدمها الرئاسة لضيوف الرحمن، والهدف منها هو تقديم برنامج الضيافة عبر مبادرة "ضيافة حاج" وتقديمها لحجاج بيت الله الحرام والعمل على تقديم أفضل وأرقى الخدمات المناسبة لخدمة قاصدي المسجد الحرام.


تابعي المزيد: الرئيس العام لشؤون الحرمين يطلع على عمل الربوتات الذكية وخدماتها المقدمة للحجاج

وتأتي هذه الجهود إنفاذاً لتوجيهات الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ودعمه المتواصل في الارتقاء بمنظومة الخدمات التطوعية، ونشر ثقافة العمل التطوعي.

يمكنكم متابعة آخر الآخبار عبر تويتر "سيدتي"