توقعات برج الأسد لشهر يوليو 2022

توقعات الأبراج 2022
توقعات برج الأسد لشهر يوليو 2022
برج الأسد
توقعات برج الأسد لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج 2022
برج الأسد
2 صور

ماذا ينتظر برج الأسد من توقعات لشهر يوليو 2022 على الصعيد المهني والعاطفي؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الأسد؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على التوقعات المهنية والحظوظ العاطفية التي سترافق برج الأسد في شهر تموز/يوليو 2022، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الأسد لشهر يوليو 2022

توقعات برج الأسد لشهر يوليو 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

التوقعات المهنية:

يُعتبر شهر يوليو هو شهر استكشاف قدراتك الإبداعية. لديك المواهب اللازمة أيها الأسد لصنع شيء ما في حياتك. تتناغم مع حدسك وتدور بداية الشهر حول الاستعداد لكل ما هو جديد، مما يجعل الجزء الثاني من الشهر مثالياً للتركيز على إجراء تحركات كبرى في حياتك المهنية، وسوف تستمتع بثمار عملك. يهبك ماركور الذي يستقر في برجك قدرات فكرية وحضور مميز، بينما فينوس الموجود في الجوزاء يُضوّي على حياتك الإجتماعية ويجعلك مشرقاً في كل مكان. وحده كوكب مارس يعاكسك مع إلتقائه بأورانوس فيشكلان معاكسة مع برجك ويعرقل خطواتك ويحملك مسؤولية كبيرة. ستمكنك قدراتك الإبداعية من جعل حياتك المهنية رائعة. تابع شغفك بثقة وشجاعة وتصميم. أحط نفسك دائماً بأشخاص يرغبون في مساعدتك على النمو. يكشف لك شهر يونيو عن النجاح الكبير الذي ستحققه إذا عملت جنباً إلى جنب مع الآخرين. إياك والإنسحاب من موقع على أثر بعض الإنفعالات ولا تنسى أنّ الفلك يدعمك رغم كل شيء. تثبت جدارتك في أزمة ما وتضاعف جهودك، ما يجعلك محظ الأنظار وقد توكل إليك مهمة أو تتولى منصباً في هذه الأثناء. تكسب أموالاً جيدة هذا الشهر. ستأتي الأرباح لأنّ الشركات تُبلي بلاءً حسناً. قد تسافر كثيراً هذا الشهر للعمل. ستكون قادراً على تكوين علاقات رائعة مع أشخاص آخرين، مما يتيح لك التقدم في حياتك المهنية. يساهم جوبيتور في تطوير الأوضاع ويجعلك تنتصر على بعض المستجدات السابقة. استمع إلى ما يقوله الأشخاص الآخرون وتعلم منهم مهارات جديدة لتدمجها في حياتك المهنية.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد

التوقعات العاطفية:

كوكب مارس في منزلك العاشر أي في الثور يولد أجواء من التوتر ويجعلك أكثر عدائية من السابق وربما أكثر إستعداداً للعراك. لقد مررت ببعض التحديات مع شريكك، والآن حان الوقت لتتوقف عن ذلك. تشعر كما لو كنت تحب، لكنك لا تتلقى نفس النوع من الحب. سيكون شهراً رائعاً للمتزوجين الذين يعملون على إضافة الرومانسية والعاطفة والمغامرة إلى حياتهم العاطفية. هذا هو أفضل وقت للحديث عن إنجاب طفل لك ولزوجك / زوجتك. يبدو حدسك شديداً جداً وذلك مع إنتقال ماركور إلى السرطان الذي يجعلك تستبق بعض القرارات وتحظى بأفكار بناءة.

تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد