اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: ماغي بوغصن تنظّم احتفالاً صاخباً بيوم ميلاد نوال الزغبي بعد موعده بأسبوعين

نوال الزغبي  وماغي بو غصن- الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الزغبي وماغي بو غصن- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، جمهورها مقطع فيديو من احتفالها بيوم ميلادها الـ 51، الذي أقامته زميلتها وصديقتها المقربة الممثلة ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان، وحضره عدد من الأصدقاء المشتركين.

نوال الزغبي - الصورة من حسابها على إنستغرام

ونشرت نوال الزغبي مقطع فيديو وعدة صور من كواليس الاحتفال؛ عبر حسابها على موقع إنستغرام، وظهرت في اللقطات التي نشرتها وهي تغني وترقص برفقة ماغي بوغصن، ووجهت نوال الزغبي لها الشكر على احتفالها المميز بها، وقالت في تعليق لها على إنستغرام: "شكراً يا رفاق على الاحتفال الجميل، أحبكم جميعاً، وشكراً ماغي بوغصن على جعل عيد ميلادي مميزاً".

وقامت ماغي بوغصن بنشر نفس مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلّقت عليه قائلة: "بحبك.. عيد ميلاد سعيد ومتأخر لصديقتي الجميلة نوال الزغبي"، ونشرت عدة لقطات من الحفل، وعلّقت عليها أيضاً: "العمر كله.. ترافقك السعادة والنجومية يلي بتلبقلك.. أختي وصديقتي والحب كله.. حياتي النونا".

وردّت عليها نوال الزغبي قائلة: "بحبك لتخلص الدني".

يذكر أن نوال الزغبي احتفلت مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بيوم ميلادها الـ 51 في موعده الحقيقي، وهو 29 يونيو، ولهذا كررت ماغي بوغصن في تعليقاتها أن احتفالها بميلاد صديقتها "متأخر".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».