اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تامر حسني ينهي حالة الجدل حول إيرادات فيلمه الجديد "بحبك" 

تامر حسني -  صورة من صفحته على انستغرام
تامر حسني - صورة من صفحته على انستغرام
بوستر فيلم بحبك - صورة من صفحة تامر حسني على انستغرام
بوستر فيلم بحبك - صورة من صفحة تامر حسني على انستغرام
تامر حسني -  صورة من صفحته على انستغرام
بوستر فيلم بحبك - صورة من صفحة تامر حسني على انستغرام
2 صور

تعرض الفنان تامر حسني، للعديد من الانتقادات بسبب ما أثير مؤخراً عن إيرادات فيلمه الجديد "بحبك" والذي يعرض حالياً في دور العرض بمصر والوطن العربي.
حيث أعلن تامر حسني منذ يومين عبر حسابه على " انستغرام، أن فيلمه الجديد "بحبك" الأعلى تحقيقاً للإيرادات حول العالم، واستعان في ذلك ببيان شركة "أفلام أورينت" المسؤولة عن توزيع فيمله خارجياً.
والذي جاء كالتالي:" فيلم "بحبك" لتامر حسني هو الفيلم المصري الأكثر تحقيقا للإيرادات لأي فيلم عربي وعلى مستوى العالم وقد بلغت إيرادات شباك التذاكر 100 مليون جنيه حتى الآن".

بيان شركة أورينت فيلم عن إيرادات فيلم تامر حسني "بحبك" - سكرين شوت من صفحته على انستغرام


إلا أن الفنان تامر حسني، قرر أن يصدر بياناً لحسم الجدل حول إيرادات فيلمه "بحبك" عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، ويوضح من خلاله أيضاً بعد النقاط عن ايرادات فيلمه.
وقال تامر في بيانه.. "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة، واجب علينا التوضيح، فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم بحبك. لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي".
وأضاف تامر في البيان: "فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط، والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه و نصف، والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه، بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن".
واختتم تامر حسني بيانه قائلا: "ومازال الفيلم في بداياته، ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم، لكم منا جزيل الشكر".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك بجانبه عدد من النجوم وهم، هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولي، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»