اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تامر حسني يوجه رسالة لصناع «بحبك» ويشكر الجمهور عقب العرض الخاص للفيلم

تامر حسني - الصورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - الصورة من حسابه على فيسبوك

حضر النجم المصري تامر حسني برفقة زوجته الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل، العرض الخاص لفيله «بحبك»، كما كانت النجمة هنا الزاهد حاضرة أيضاً بجواره في صالة العرض الخاص المخصص لعرض الفيلم.
وبعد انتهاء الفيلم احتفل الجمهور بالنجم تامر حسني الذي ظل يصفق طويلاً له مبدياً استمتاعه بالفيلم الرومانسي المصحوب بنكهة كوميدية، مشيدين بتجربته الإخراجية الأولى.
جاء أبرز الحضور من الفنانين كل من حمدي الميرغني، ومدحت تيخا، وأحمد عزمي، وفرح الزاهد، وعلي ربيع.
فيما توجه تامر للجمهور ببعض الكلمات موجهاً الشكر إليهم على تفاعلهم وإشادته بما قدمه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


ونشر تامر العديد من الصور من العرض الخاص، حيث التقط العديد من الصور برفقة الحضور وكذلك زملائه، كما بدت الرومانسية والدعم من بسمة بوسيل لزوجها تامر حسني.
فيما عَلّق تامر على الصور قائلاً: «من افتتاح فيلم بحبك... كل الشكر لكل الجماهير اللي حضرت، وكل الشكر لكل الصحافيين والمصورين اللي شَرفونا. فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف. الحمد والشكر لله، ردود أفعالكم النهاردة هونت عليا تعب سنتين تحضير الفيلم من تأليفي ليه قصه وسيناريو وحوار وتأليفي للموسيقى التصويرية وتمثيلي فيه وإنتاجه وإخراجه والحرص التام على إبراز كل ممثل بأحسن شكل».


وتابع حسني: «من كل قلبي بشكر جميع أبطال وصناع وعمال الفيلم... شكراً أستاذ حسام حسني، وأحمد بدوي، وأحمد الدسوقي... ربنا يجمعنا تاني على حب ونجاح».

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل وهنا الزاهد - الصورة م حساب تامر حسني على انستغرام


ينافس تامر حسني في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم «بحبك»، من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد عزمي، ومدحت تيخا، وعمرو صحصاح، وشهد الشاطر، وعالية راشد وعدد آخر من الفنانين.
كما يشهد موسم عيد الأضحى منافسة أيضاً بين أفلام «بحبك»، و«كيرة والجن» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وإخراج مروان حامد، و«عمهم» لمحمد إمام ومحمد سلام وهدى المفتي وأيتن عامر، وباسم سمرة، وسيد رجب وإخراج حسين المنباوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»