اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كاظم الساهر يعلن عن حفله المنتظر بمصر

كاظم الساهر  - الصورة من حسابه على انستغرام
كاظم الساهر - الصورة من حسابه على انستغرام
يَعُود قَيصر الغِناء العربي الفنان العراقي كاظم الساهر لجمهوره في مصر من خِلال حفلٍ ستَتِمّ إقامته بالساحل الشمالي.
ويحيي الشاهر حفله الغنائي بالساحل الشمالي بمصر بعد غياب لأكثر من 10 أعوام، وتحديداً بصيف عام 2009، الذي أقام حفلها بها ومن ثم لم يعد إلى القاهرة من جديد.
حفل النجم كاظم الساهر سيشهده شهر أغسطس (آب) المقبل في الساحل الشمالي.
ونشر كاظم الساهر برومو حفل الساحل المنتظر على صفحته على انستغرام، وشوق الجمهور لحفله القادم، حيث كتب معلقاً: «لأول مرة منذ أكثر من ١٠ سنوات كاظم الساهر يأتي إلى مصر في الساحل الشمالي في شهر أغسطس».
على الجانب الآخر، يَستَعِدّ كاظم الساهر لإحياء مجموعة من الحفلات خلال الأيام المقبلة، يومي 11 و12 يوليو (تموز) حيث يحيي حفلين في تركيا، وبعدها في 15 يوليو يلتقي بجمهوره في بيروت، ومن ثمة يوم 27 يوليو سيحيي حفلاً في عمّان.
وظهر القيصر خلال حفله الغنائي الأخير في مدينة هيوستن الأميركية، وهو يُغَنّي مع حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام، حيث قَام كاظم الساهر بالجلوس على كرسي، وضم حفيدتيه إليه ورَدّد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من جمهوره، حيث تَغَنّت الحفيدة برفقة جدها للمرة الأولى.
جدير الذكر أنّ آخر أعمال كاظم الساهر كانت أغنية «أهل العشق»، وهو دويتو مع المطربة اليمنية بلقيس فتحي.
وتعاون في أغنية «أهل العشق» مع الشاعر حمدان بن محمد بن راشد، ومن ألحان فايز السعيد. وقالت حينها بلقيس فتحي: «شرف لي الغناء أمام كاظم الساهر وسعيدة بهذه التجربة التي انتظرتها منذ خمس سنوات وردود الأفعال التي حققتها الأغنية في الوطن العربي أسعدني للغاية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»